وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لأول مرّة شاهد مباراة كاملة داخل لعبة PES 2022 و نظرة على أساسيات اسلوب اللعب

 

لأول مرّة شاهد مباراة كاملة داخل لعبة PES 2022 و نظرة على أساسيات اسلوب اللعب

خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مقالة فرعية من خلال موقعنا تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها من طرف شركة كونامي و التي أعلنت بشكل مفاجئ عن نسخة تجريبية عبارة عن بيتا للعبة eFootball PES 2022 و التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى هذه الأخيرة .

 

بحكم أنه و كما نعلم منذ العام الماضي أن الفريق المطور بصدد الإشتغال على مشروع جديد لسلسلة ألعاب PES و هنا الحديث عن عنوان PES 2022 الذي كما جاء خلال التفاصيل السابقة فقد استعان لتطويره الفريق بمحرك الرسومات Unreal Engine 5 الجديد .

 

و طبعا كان هناك حماس و إنتظار كبير من طرف اللاعبين بهدف الحصول على أول التفاصيل و المستجدات بخصوص اللعبة و هو ما تمت إماطة اللثام عنه إنطلاقا من إعلان الفريق المطور لدى كونامي عن نسخة تجريبية يمكن للجميع تجربتها و من هذا المنطلق يمكننا أن نحصل على أولى اللقطات و المشاهد لطريقة اللعب و التي تكشف إلى أي حد بلغت التحسينات على مستوى أجواء اللعبة بصفة عامة وكذلك التغيرات بالمقارنة مع الإصدارات السابقة و التي تظل حسب ما نشاهد جد محدودة للغاية على مستوى هذه النسخة .

 

 

حيث تسجل انعدام تام لمؤثرات بصرية قوية تضاهي حجم الإنتظارات خاصة لنسخة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز التي نشاهد لقطات منها عن طريق الوصلة المباشرة من خلال الفيديو الذي شاركه معنا فريق موقع IGN العالمي و الذي نلقي نظرة بواسطته كذلك على أسلوب اللعب تم أيضا جودة الحركة التي ما تزال تحتاج إلى المزيد من المجهودات بالمقارنة مع سلسلة FIFA التي قطعت أشواط كبيرة على هذا النطاق ، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذا الاستعراض بالفيديو و هل تعتقدون أن اللعبة فعلا جاهز بهذا المستوى الحالي ؟ ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button