أخر الاخبار

مصدر يكشف السبب الحقيقي وراء تأخير الكشف عن لعبة GTA 6 ومشاكل تطويرها..

 مصدر يكشف السبب الحقيقي وراء تأخير الكشف عن لعبة GTA 6 ومشاكل تطويرها..

 

مصدر يكشف السبب الحقيقي وراء تأخير الكشف عن لعبة GTA 6 ومشاكل تطويرها..

لعل لعبة GTA 6 من دون شك أكثر العناوين المنتظرة من طرف الجمهور خلال السنوات القليلة الماضية ، بحكم أنها من بين الألعاب التي استنزفت جراء الإشاعات و التسريبات طيلة السنوات القليلة الماضية ، وما تزال على هذا الحال خاصةً وأن استوديوهات روكستار غير واضحة تجاه المشروع ككل ، و لو أنه من حين لآخر تجرح إلينا مجموعة من التفاصيل عبارة عن تسريبات من مصادر موقوفة .


آخرها ما طفى على السطح من مغني الهيب هوب الأمريكي Snoop Dogg الشهير الذي قدم مجموعة من المعطيات عن ضلوع أحد الفنانين العالميين وراء العمل على مقاطع موسيقية ممكن للعبة GTA 6 المقبلة ، قبل أن تعود التفاصيل للظهور مجددا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية برنامج أسبوعي من طرف فريق Rockstar Mag المتابع لأخبار و مستجدات عناوين استوديوهات روكستار و الذي يقدمه الصحفي و المسرب الموثوق Liberty 93 .


الذي شاركنا بدوره خلال فقرة أسئلة و أجوبة مع المتابعين مجموعة من المعطيات المهمة جدا بخصوص أسباب تأخير الكشف العالمي الأول على لعبة GTA 6 من طرف استوديوهات روكستار .


حيث أشار أن الناشرة Take Two Interactive تمتلك نسبة كبيرة من المسؤولية وراء هذا الأمر ، بحكم أنها أرادت أن تستهدف اللعبة جمهور واسع جدا إلا أن إرادة الكاتب و مبتكر السلسلة السيد دان هاوسر كانت واضحة تجاه المشروع منذ البداية ، الذي يستهدف من خلاله تقديم سيناريو ذو أبعاد سياسية أكثر .


خاصة أنه أوضح في تصريحات صحفية قبل سنوات أنه يفضل تقديم الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto ما بعد عهدة الرئيس الأمريكي ترامب ، الأمر الذي كان فعلا في طريق سالك لتحقيقه حسب المصدر لدى فريق Rockstar Mag الذي أفاد أن الكشف عن اللعبة كان مرتقب في عام 2020 و من تم إطلاقها في أواخر عام 2021 أو منتصف 2022 .


لكن كل شيء تبخر بسبب سوء تفاهم بين دان هواسر و إدارة الناشرة Take Two Interactive مما دعى إلى إعادة تصور كامل للعبة ، و ليس هذا فقط بل تمت كتابة سيناريو آخر و العمل على أساسيات أسلوب لعب مختلفة حتى تصبح اللعبة موجهة إلى عموم الجماهير ما كان ضده دان هواسر .


و بالتالي خروجه بصفة نهائية من استوديوهات روكستار و حسب التصريحات ذاتها فهذا المعطى يجعل الإعلان عن اللعبة مقرر في أواخر 2023 على أن تصدر في حدود 2024 أو 2025 بنسبة كبيرة جداً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-