أخر الاخبار

المغني الأمريكي Snoop Dogg يكشف معلومات مثيرة عن مشروع لعبة GTA 6 !

 المغني الأمريكي Snoop Dogg يكشف معلومات مثيرة عن مشروع لعبة GTA 6 !

 

المغني الأمريكي Snoop Dogg يكشف معلومات مثيرة عن مشروع لعبة GTA 6 !

منذ سنوات ونحن نتحدث عن مشروع عنوان سلسلة Grand Theft Auto القادم من أستوديوهات روكستار التي ما تزال لا ترغب في الكشف عن أي معطيات بخصوص اللعبة إلى حين أن تصل لمستوى يسمح لها بمشاركة بعض التفاصيل الأولية و هو ما تظل بعيدة تماما عنه ، لكن من خلال الفترات السابقة يمكننا أن نحصل على معطيات من هنا وهناك بخصوص السلسلة .


و هو ما ينطبق على المعلومات لهذا اليوم التي تأتينا من موقع مجلة Rolling Stone الأمريكية الموثوقة للغاية ، حيث و من خلال حواره في حلقة بودكاست مع المغني الأمريكي الشهير Snoop Dogg و المعروف بتخصصه في مجال الأغنية من صنف الهيب هوب .


حيث يعتبر من بين الأيقونات على مستوى هذه الفئة الموسيقية فقد تحدث خلال حواره عن علاقته مع المغني Dr Dre الذي تربطه معه علاقة صداقة قوية لسنوات خلت ، حيث يعتبر هذا الأخير معني و رجل أعمال ناجح و له باع طويل في الصناعة الموسيقية من هذا النوع ، إلا أنه خلال السنوات القليلة الماضية اختفى نوعاً ما عن الأنظار و لا يقدم جديد فني مثير للاهتمام خاصة أن جمهوره ينتظر الألبوم الموسيقي Detox منذ بداية الألفية الثانية و لا جديد يذكر عنه .


بالعودة إلى تصريحات Snoop Dogg فقد كشف هذا الأخير عن كون المغني Dr Dre حاليا منشغل مع استوديوهات روكستار ، حيث يسجل في الاستوديو الخاص به مجموعة من المقاطع الموسيقية الحصرية التي ستتوفر على الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto دون تحديد هل المقصود بذلك عنوان GTA 6 المنتظر أو النسخة الجديدة من لعبة GTA 5 .


لكن حينما يقول أنه منشغل منذ فترة طويلة و قد وقع عقد طويل الأمد مع استوديوهات روكستار ربما نفهم من كلامه أن المشروع لا يمكن سوى أن يكون عنوان GTA 6 المنتظر من طرف اللاعبين ، مضيفا من جهة أخرى أنه يسجل مقاطع موسيقية أصلية لهذه اللعبة فقط و هو سعيد جدا بهذا التعاون علما أنها ليست المرة الأولى ، بحكم أنه خلال جزء GTA San Andreas قبل سنوات قدمت فيه روكستار خمسة مقاطع من أداء Dr Dre تم أربعة مقاطع داخل لعبة GTA 5 .


و لا ننسى حضوره شخصيا داخل طور GTA Online في تحديث توسعة Cayo Perico بواسطة أحد الشخصيات NPC الإضافية ما يعني أن تعاونه مع استوديوهات روكستار ليس وليد اللحظة و يعود لسنوات في علاقة جيدة جدا ما يجعلنا فعلا نرفع من أسهم أن تكون هذه التفاصيل مرتبطة تحديدا بعنوان GTA 6 القادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-