أخر الاخبار

لعبة Little Devil Inside تستعرض عالمها في 5 دقائق عبر فيديو جديد..

 لعبة Little Devil Inside تستعرض عالمها في 5 دقائق عبر فيديو جديد..

 

لعبة Little Devil Inside تستعرض عالمها في 5 دقائق عبر فيديو جديد..

كما كان متوقعا فقد انتهت حلقة برنامج State of Play المباشرة و التي كما كان منتظرا منها لم تحمل تلك الإعلانات الضخمة أو المتوقعة على الإطلاق على الرغم من أننا رفعنا سقف التوقعات عاليا خلال هذا الحدث .


الذي للأسف لم يقدم لنا مفاجآت من العيار الثقيل و اكتفى فقط بتفاصيل بسيطة جدا عن بعض العناوين السابقة و أخرى قادمة من مطورين مستقلين .


إلا أن من ضمن الإعلانات المثيرة والمنتظرة التي كان من المتوقع أن نحصل عليها خلال هذا الحدث ، هناك عنوان Little Devil Inside القادم من استوديو Neostream و الذي أعلن عنه منذ سنوات طويلة جداً لجهاز البي سي عبر خدمة Steam .


قبل أن يعود بعد ذلك خلال العام الماضي عن طريق حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 من خلال إستعراض أول من نوعه لتقديم فكرته بالكامل ، لكن منذ تلك الفترة و اللعبة غائبة تماما عن الساحة وهو ما أكد الفريق أنه سيتيح لنا خلال حلقة برنامج State of Play الذي تم تخصيص حيز كبير منه لهذه اللعبة ، التي كما يمكننا أن نتابع انطلاقاً من الإستعراض الجديد لمدة خمسة دقائق فقد كشفت عن نواياها و خبايا فكرتها المبتكرة فعلا .



حيث تعتمد هذه الأخيرة على نظام رسومات جد مختلف عن العناوين الضخمة بالإضافة إلى تركيزها على أسلوب الرسم و الأجواء بصفة عامة ، وهو ما يتضح جليا خلال الاستعراض الأول من نوع للعبة الذي قدم لنا نظرة أكبر عن فكرتها وكيف يمكن الغوص في هذا العالم الذي سيكون شاسع جدا و غني بالتفاصيل .


ناهيك عن المحتوى و القصص العابرة من أمامك مع عدم الإشارة إلى أي معطيات حول تاريخ إطلاقهت الذي يظل غير متاح إلى حدود اللحظة لكن على الأقل فهي مؤكدة عبر أجهزة البي سي و بلايستيشن 5 تم بلايستيشن 4 ، في حين لا توجد أي إشارات عن إطلاقها لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم نينتندو سويتش لكن نتوقع أن لا تبارح هذه الأجهزة أيضا و بكل تأكيد بعد هذا الاستعراض فقد منحت الفرصة لجميع اللاعبين لأخذ فكرة واضحة على محتواها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-