وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 خطأ داخل لعبة Red Dead Redemption 2 يحول البطل آرثر إلى رجل عجوز !

 

خطأ داخل لعبة Red Dead Redemption 2 يحول البطل آرثر إلى رجل عجوز !

لعبة Red Dead Redemption 2 و كما أشرت من خلال تغريدة على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فهي تعتبر حقا من بين العناوين القليلة جدا التي من الصعب أن تكرهها أو تنتقد محتواها ، لسبب معين و هو أنها عبارة عن منتج راقي جدا من حيث الأفكار و الجودة المقدمة و التفاصيل التي تعج بها سواء في العالم أو الشخصيات .


ناهيك عن البناء القصصي و الحوارات القوية التي ما تزال لغاية اللحظة تثير فضول اللاعب لتحليل كل جزئية منها ، و هو ما يؤكد فعلا أن السنوات التي قصت استوديوهات روكستار في العمل عليها كانت بهدف تقديم تحفة فنية غير مسبوقة وهو ما تفوقت فيه بشكل واضح .


كما أنها دائما تعتبر من بين العناوين التي لم تتلقى تحديثات ضخمة لإصلاح المشاكل المتواجدة فيها ببساطة لأنها أصلا توفرت بدون أي مشاكل قوية او أخطاء فادحة و حتى إن توفرت تكون عادية جدا و لا تؤثر على السير العام لأحداث اللعبة أو المغامرة .


لكن خلال هذه الثلاث سنوات التي مرت منذ إطلاق اللعبة لغاية اللحظة تخرج بعض التفاصيل بين الفينة والأخرى من طرف بعض المستخدمين وهو ما عاد إلى الواجهة خلال هذا اليوم ، على خلفية ما شاركنا إياه أحد المستخدمين عن طريق موقع منتدى Reddit الذي شاركنا خطأ غريب داخل اللعبة استطاع من خلاله أن يحول البطل الرئيسي آرثر مورغان إلى رجل عجوز .

خطأ داخل لعبة Red Dead Redemption 2 يحول البطل آرثر إلى رجل عجوز !

وذلك من خلال تغيير لون شعره الى الأبيض حيث تظل هذه الأخيرة كما نعلم محدودة على مستوى الخيارات بالنسبة لألوان الشعر بالنسبة لطور القصة عكس الاونلاين الذي يوفر خيارات عميقة في هذا الصدد ، وبالتالي مشاهدة البطل ارثر مورغان و هو بهذا الشكل فعلا غريبة للغاية خاصة أن شعار الشيريف مناسب له للغاية و هو بهذا المظهر الرائع .


و ما دمنا نتحدث عن طور Red Dead Online فهذا الأخير يتلقى خلال الأيام القليلة الماضية وابل من الانتقادات جراء تخلي أستوديو روكستار عن دعمه بالمحتوى و كيف أن هذه الأخيرة و على امتداد ثلاثة سنوات سابقة فشلت في بناء محتوى ضخم للغاية في هذا الطور ، و كل ما تعمل عليه هو منح المستخدمين تحديثات على حد وصفهم بالعامية " تسليكية " الأمر الذي لم يعد يطاق من جانبهم على أمل أن تكون هناك مستجدات واعدة في هذا الصدد مستقبلا لما لا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button