وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب صورة تؤكد اقتراب الإعلان عن نسخة لعبة Red Dead Redemption 2 بجهاز PS5 !

 

تسريب صورة تؤكد اقتراب الإعلان عن نسخة لعبة Red Dead Redemption 2 بجهاز PS5 !

الاخبار عن عناوين استوديوهات روكستار لا تتوقف هذا اليوم إن صح القول ، و هذه المرة مع عنوان Red Dead Redemption 2 المتميز و الذي ترك بصمته خلال الجيل السابق من الأجهزة و هنا الحديث عن بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .


حيث كان هذا الأخير من بين العناوين القوية و التي قدمت الإضافة على مستوى ألعاب العالم المفتوح ، كما أنها كرست التفوق الكبير و الواضح لدى استوديوهات روكستار على مستوى هذا النوع من العناوين الضخمة والمكلفة بكل تأكيد ، إلا أن الجمهور و منذ فترة تقريبا ينتظر أن يتم الكشف بصفة رسمية عن نسخة اللعبة الموجهة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


حيث تتوفر هذه الأخيرة على هذه الأجهزة فقط من خلال نظام التوافق وهو ما يجعل التجربة نوعاً ما محدودة نظير كون الأجهزة لا تستغل بشكل جيد قدراتها التقنية من طرف اللعبة في سبيل الحصول على دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية ، و هو طموح أغلب المستخدمين من دون أي استثناء و تستطيع اللعبة الوصول إليه .


لكن الفريق المطور لم يشاركنا أي معطيات رسمية في هذا الصدد علما أن التسريبات كانت تتحدث عن وجود إعلان خلال العام الماضي ، لكن لأسباب تقنية قررت روكستار تأخيره إلى فترة لاحقة و تم تعويضه بإعلان ريماستر لعبة GTA 5 لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


لكن ما دامت هذه الأخيرة متحركة على مستوى اصدارات الريماستر آخرها تجميعة GTA The Trilogy The Definitive Edition التي لم تتوفق في حصد آراء إيجابية من طرف الجمهور ، و تواصل حصد الخيبات كما نقلنا هنا على موقعنا إنطلاقا من جملة تقارير و مقالات يبدوا أن استوديوهات روكستار في هذا الوقت بالتحديد تستعد للكشف عن نسخة أخرى من لعبة Red Dead Redemption 2 .


و هو ما تم الكشف عنه انطلاقاً من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي أفاد أن ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 تم رصدها داخل ملفات اللعبة و يمكن مشاهدتها في إشارة أن نسخة مخصصة من اللعبة قادمة للجهاز و قد نحصل في المرحلة المقبلة على إعلان رسمي في هذا الصدد .

تسريب صورة تؤكد اقتراب الإعلان عن نسخة لعبة Red Dead Redemption 2 بجهاز PS5 !

خاصة أن الإنتظار طال أمام الجمهور المتحمس للخوض في غمار تجربة أكثر سلاسة في عالمها الرائع و كذلك الاستمتاع برسومات قوية جدا بالإضافة إلى مؤثرات بصرية توازي ما تم تقديمه لما لا على نسخة جهاز البي سي و هو ما يجب أن نترقب معطيات رسمية عنه خلال المرحلة المقبلة و يمكن أن تنتظروا في موقعنا GAMES 4 FANS تغطية أول بأول لكافة الإعلانات فور توفرها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button