وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو لعبة GTA The Trilogy تواجه مشاكل تقنية للوصول إلى 60 إطار بالثانية في نسخة PS5 !

 

بالفيديو لعبة GTA The Trilogy تواجه مشاكل تقنية للوصول إلى 60 إطار بالثانية في نسخة PS5 !

لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition توفرت خلال الأيام القليلة الماضية حول العالم وذلك على جميع الأجهزة سواء البي سي أو أجهزة الألعاب المنزلية من بلايستيشن و إكسبوكس تم نينتندو ، و هو ما خلف ردود فعل متباينة من طرف اللاعبين ممن أرادوا الاستمتاع باللعبة و العناوين المتضمنة فيها .


و هنا الحديث عن إصدارات GTA 3 تم GTA Vice City و كذلك GTA San Andreas الأمر الذي كنا نترقب إستعراض تقني موجه لتقديم نظرة على كافة هذه العناوين ، و هو ما نحصل عليه خلال اللحظات القليلة الماضية بنسخة جهاز بلايستيشن 5 التي كانت قد تلقت مجموعة من الملاحظات من طرف رواد الجهاز .


حيث اعتبر مجموعة من المستخدمين أن هذه النسخة بالتحديد تواجه عدة مشاكل تقنية غريبة جدا بهدف الوصول إلى معدل إطارات ثابت على مختلف العناوين و خصوصا عند التحويل إلى نمط الأداء الذي يضمن الوصول إلى 60 إطار بالثانية على مستوى إعدادات الرسومات في هذه الألعاب .



و هو الأمر الذي يتضح جليا من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل المقال الذي شاركه معنا أحد التقنين و يمكن انطلاقاً من المشاهد المقدمة أن نكتشف عدم استقرار معدل الإطارات بالنسبة لنسخة لعبة GTA San Andreas التي لا تستقر في 60 إطار بالثانية و تتأرجح ما بين 45 و 60 في معظم الأحيان .


مقابل ذلك نشاهد في فيديوهات اخرى لعبة GTA 3 التي تعمل بمعدل إطارات في حدود 30 إلى 40 مقابل 40 إلى 50 إطار للعبة GTA Vice City ، و هي مشاكل تقنية تم رصدها فقط بنسخة جهاز بلايستيشن 5 على أمل أن يتفاعل معها الفريق المطور Groove Street Games بمعية روكستار خلال الساعات القليلة المقبلة .


بهدف طرح تحديث لمعالجة الأمر مع الإشارة أن إطلاق تجميعة GTA The Trilogy The Definitive Edition تم في تاريخ 11 نوفمبر الحالي لأجهزة البي سي و إكسبوكس سيريز و إكسبوكس ون تم بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بالإضافة إلى نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button