أخر الاخبار

بلايستيشن 5 يحتفل بمرور أول سنة على إطلاقه و سوني تكشف عن عدد الحصريات القادمة للجهاز !

بلايستيشن 5 يحتفل بمرور أول سنة على إطلاقه و سوني تكشف عن عدد الحصريات القادمة للجهاز !

 

بلايستيشن 5 يحتفل بمرور أول سنة على إطلاقه و سوني تكشف عن عدد الحصريات القادمة للجهاز !

مر عام كامل عن إطلاق جهاز بلايستيشن 5 منصة الجيل الجديد من سوني و ، التي قبل إصدارها العالمي كانت هناك مجموعة كبيرة من التسريبات و الإشاعات بالإضافة إلى توقعات عن القدرات التقنية التي تأتي مع الجهاز .


و حاولنا هنا في موقعنا أن نقدم لكم حينها تغطية شاملة لكافة الإعلانات و التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من طرف هذه الأخيرة و التي تستمر في تأثيث الخرجات الإعلامية حتى بعد مرور عام على إطلاق الجهاز ، الذي من دون شك أنه بلغة الأرقام يظل جد ناجح للغاية بالنسبة لشركة سوني خاصة أنه حتى و مع قلة الجهاز في الأسواق العالمية نسجل مبيعات مهمة له .


و لو أنه خلال الأشهر القليلة المقبلة من المنتظر أن تعرف انخفاض من حيث الكمية كما جاء في تقرير سابق هنا على موقعها إلا أن سوني و من خلال منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية ، فقد كانت تحتفل بهذه المناسبة و هي مرور عام عن إطلاق الجهاز حول العالم التي بالنسبة لها كانت عبارة عن فرصة جد مواتية لكي توجه رسالة إلى مجتمع اللاعبين حول العالم المتابع لأخبار و مستجدات جهاز بلايستيشن 5 .


حينما أوضحت أن المنصة حاليا تستعد لاستقبال ما يناهز 25 عنوان حصري تحت التطوير للجهاز بين استوديوهات الطرف الأول و أخرى قادمة من استديوهات خارجية ، إد أضاف المتحدث السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني أنهم يعملون مع مجموعة متغ الشركاء الرائعين في سبيل تقديم التنوع اللازم للجهاز .


مشيرا في نفس الوقت أنه من ضمن 25 حصرية تحت التطوير حاليا لجهاز بلايستيشن 5 أكثر من النصف هو عبارة عن عناوين جديدة بالكامل ، ما يعني أن الجهاز على الأقل خلال الخمسة سنوات مقبلة من المنتظر أن يستقبل معدل خمسة إلى أربعة ألعاب حصرية ضخمة سنويا و هو رقم مقبول جدا للجهاز و أكيد نعلم جميعا جودة حصريات سوني و كذلك قيمة الشركاء الذين تتعاون معهم .


ما يؤكد تماما أن مستقبل جهاز بلايستيشن 5 على الأقل إلى غاية اللحظة مضمون من حيث قيمة الاصدارات الحصرية القادمة عليه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -