وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

تأكيد رسميا دعم اللغة العربية داخل لعبة Forspoken بجهاز PS5 و PC !

 

تأكيد رسميا دعم اللغة العربية داخل لعبة Forspoken بجهاز PS5 و PC !

لعبة Forspoken الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 كانت خلال الساعات القليلة الماضية على موقعنا موضوع مجموعة من المعطيات التي ظهرت عنها ، على خلفية ظهور صورة مفاجئة على متجر مايكروسوفت مخصصة للعبة و التي تشير ربما إلى إحتمال قدوم المزيد من التفاصيل عنها .


بحكم أن ظهور صفحة اللعبة على المتجر إشارة مفادها أن الناشرة اليابانية العملاقة Square Enix قد تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة على مجموعة من التفاصيل الجديدة المرتبطة باللعبة و هو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات الماضية المزيد عنه .


بحكم أن اللعبة التي تقودنا المغامرة رفقة شخصية Frey Holland التي كانت تعيش حياة طبيعية في مدينة نيويورك الأمريكية قبل أن تجد نفسها في عالم سحري غريب جدا بعناصر خيال علمي أيضا مثيرة للغاية و الأهم أنها أصبحت تمتلك قدرات خاصة بسبب سوار ذهبي على يدها الذي سيكون بمثابة مرشد خلال رحلتها هاته في عالم اللعبة ، و كيف ستواجه الصعاب عن طريق قتال زعماء و البحث عن حقائق حول هذا العالم الغريب جدا ما يؤكد أن التجربة فعلا مثيرة و تستحق الإنتظار من طرف اللاعبين .



إلا أن التفاصيل كما أشرت أعلاه بخصوص اللعبة لا تعرف هذا اليوم التوقف على الإطلاق بالنظر لما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية تحديث للصفحة اللعبة عن طريق موقع متجر Steam و تحديدا فيما يتعلق بقائمة اللغات الرئيسية المدعومة .


و كما كان متوقعا و مثل أغلب العناوين الحصرية من سوني فقد تم تأكيد تواجد دعم اللغة العربية سواء من حيث ترجمة القوائم أو الحوارات و هو ما يظل أحد أهم مطالب اللاعبين ، و لعل هذه الخطوة تكون فرصة مواتية أمام أغلب المستخدمين بهدف تجربة اللعبة و الإستمتاع بعالمها علما أن المزيد من التفاصيل ننتظر أن تبوح بها هذه الأخير من جانب الفريق المطور Luminous Productions خلال الأشهر أو الأسابيع القليلة المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button