وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Forspoken تحصل على صفحة مخصصة بمتجر مايكروسوفت ، ماذا يعني ذلك ؟

 

لعبة Forspoken تحصل على صفحة مخصصة بمتجر مايكروسوفت ، ماذا يعني ذلك ؟

لعبة Forspoken تم الكشف عنها خلال العام الماضي ضمن فعاليات مؤتمر سوني الذي تم بواسطته الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 الجديد ، و كانت فرصة من أجل تقريب الجمهور من مجموعة تفاصيل و معطيات تهم عدة عناوين قادمة خلال المرحلة المقبلة على الجهاز و من ضمنها كان هناك حضور للعبة Forspoken .


التي تأتي على شكل تعاون مشترك بين كل من الناشرة اليابانية العملاقة Square Enix في شخص استوديو Luminous Productions و سوني ، و بالعودة لهذا الفريق فقد كان وراء عملية تطوير لعبة Final Fantasy XV قبل سنوات و من خلال مختلف العروض بالفيديو أرسلت هذه الأخيرة إشارات واعدة سواء من حيث صياغة نظام اللعب و كذلك جودة الرسومات بالإضافة إلى ميكانيكية الحركة في عالمها التي تبدوا فعلا تستغل بشكل كبير عتاد جهاز بلايستيشن 5 .

لعبة Forspoken تحصل على صفحة مخصصة بمتجر مايكروسوفت ، ماذا يعني ذلك ؟

مع الإشارة أن اللعبة ستتوفر كذلك لجهاز البي سي و هو ما يجعل الأنظار متجهة صوبها بنسبة كبيرة جداً الأمر الذي نواصل تغطيته بفعل المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية .


بعدما تم رصد اللعبة لأول مرة على متجر مايكروسوفت و هو ما يرسل إشارات نوعاً ما غير مطمئنة بشأن حصرية اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 ، و لو أنها قادمة على أجهزة البي سي الجمهور أصبح ينتابه شعور غريب بعد مشاهدة الصورة أمامنا حيث تظهر هذه الأخيرة لأول مرة على أحد المتاجر الرقمية علما أنها لا تتوفر بعد على صفحة بمتجر بلايستيشن ستور .


الأمر الذي يجرنا ربما إلى حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards القادم حيث من المنتظر أن يكون فرصة للحصول على مجموعة من التفاصيل الشاملة حول عدة عناوين قد تكون من ضمنها معطيات عن عنوان Forspoken ، مثل موعد إطلاقها و تاريخ فتح الطلب المسبق بالإضافة إلى مجموعة من المعطيات من المطورين حتى تتضح الصورة أكثر بالنسبة الجمهور المتحمس لخوض غمارها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button