recent
أخبار ساخنة

منتج حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards يشوق اللاعبين إلى إعلانات ضخمة..

 منتج حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards يشوق اللاعبين إلى إعلانات ضخمة..

 

منتج حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards يشوق اللاعبين إلى إعلانات ضخمة..

منذ الكشف عن عودة حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام بنظامه الكلاسيكي بحضور الجماهير خلال ديسمبر المقبل ، فقد كان من المتوقع أن نحظى بالمزيد من التفاصيل المرتبطة بهذا الحفل و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية تعليق من طرف منتج الحفل السيد Geoff Keighley الذي ينتج و ينشط الحفل السنوي الذي يتوج من خلاله أفضل الألعاب خلال العام الجاري ، وهو ما سيعود خلال الفترة المقبلة بحكم أن العام الجاري عرف إطلاق مجموعة كبيرة من العناوين المتنوعة و المتميزة على وجه الخصوص ما جعل منتج الحفل Geoff Keighley يخرج للقاء الجماهير .


انطلاقاً من مقابلة صحفية مع موقع Epic Games التي أشار فيها أن دورة العام الماضي حتى و إن كانت بنظام رقمي و عن بعد بين مختلف أطياف صناعة ألعاب الفيديو ، إلا أنها كانت أفضل حدث يمكن للمستخدمين الحصول عليه بالنظرة لكمية الإعلانات و كذلك كمية المتابعين الذين حصدهم الحفل بالإضافة إلى المتابعة الإعلامية الكبيرة التي استفاد منها .


خاصة أنه أعتمد على نظام رقمي بالكامل و من هذا المنطلق تحدث الإعلامي الكندي Geoff عن كون دورة هذا العام The Game Awards 2021 ستكون أكثر غنى حيث يسير الفريق المنتج على نفس المنوال خاصة أن مستوى الحدث بات عالباً منذ دورة عام 2018 تقريبا وهو ما يؤكد المتحدث ذاته .


الذي أشار أن الجمهور على موعد مع حفل غني جدا بالاعلانات و التفاصيل عن الألعاب التي جرى الكشف عنها طيلة فترات سابقة مضيفا أن العام المقبل سيعرف إطلاق مجموعة كبيرة من الإصدارات المنتظرة من طرف أغلب اللاعبين ، بالتالي يجعل الأنظار متجهة صوب حفل The Game Awards 2021 الذي يحتفظ من خلاله يضيف المتحدث بمجموعة من المفاجأة عبارة عن إعلانات أولى من نوعها في حدود 40 إلى 50 اعلان إجمالا.


سواء من مايكروسوفت أو سوني تم نينتندو ما يجعلنا فعلا متحمسين لمتابعة الحفل و الذي نؤكد لكم أنه سنخصص لكم تغطية إعلامية كبيرة لمتابعة كافة التفاصيل المرتبطة به سواء الترشيحات لجوائز دورة هذا العام ، و كذلك رصد لاشاعات و تسريبات مختلف مواد و الإعلانات القادمة ضمن فعالياته.

google-playkhamsatmostaqltradent