أخر الاخبار

هاشتاج #No_Call_of_Duty يتصدر الترند العالمي بسبب إساءة لعبة Call of Duty Vanguard للاعبين المسلمين !

 هاشتاج #No_Call_of_Duty يتصدر الترند العالمي بسبب إساءة لعبة Call of Duty Vanguard للاعبين المسلمين !

 

هاشتاج #No_Call_of_Duty يتصدر الترند العالمي بسبب إساءة لعبة Call of Duty Vanguard للاعبين المسلمين !

خلال الساعات القليلة الماضية و عن طريق مقالة على موقعنا أشرنا إلى مجموعة من الصور التي اكتشفها بعض المستخدمين على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و التي كانت تظهر في داخل طور الزومبي للعبة Call of Duty Vanguard مجموعة من الصفحات من القرآن الكريم ملقاة على الأرض .


وهو ما سرعان تناقلته وسائل الإعلام العربية و الدولية و نحن بدورنا أشرنا إليه خلال مقالة شاملة قمنا فيها بتغطية لكافة المعطيات المتوفرة ، حيث تواصلنا بسببها مع فريق أكتفيجين المحلي هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف الإسراع في طرح تحديث داخل اللعبة لسحب هذه الصور من آيات الذكر الحكيم .


التي لا نعلم ما السبب وراء اعتمادها داخل اللعبة ، إلا أنه وخلال الساعات القليلة الماضية تطورت الأمور بشكل كبير جدا نظير دخول على الخط شخصيات معروفة في أوساط اللاعبين في مقدمتهم المسرب و الصحفي المعروف Tom Henderson ، الذي هو الآخر أكد عبر حسابه بموقع تويتر أنه تواصل مع أكتفيجين بهدف العمل على إزالة الصور من داخل الخريطة في طور الزومبي في أسرع وقت ممكن .


إلا أن الأمر أخد كما أشرت منحى آخر خلال اللحظات الماضية بعدما لاحظنا خروج إلى الواجهة هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر #No_Call_of_Duty والذي بسرعة أصبح يتصدر المحتوى الرائج أو الترند على الموقع سواء في المملكة العربية السعودية أو العالم .


حيث يعرف حاليا تفاعل كبير من طرف المستخدمين سواء كانوا عرب أو من الغرب خاصة أن مجموعة من المستخدمين مستائين من بعض محتويات اللعبة الأصلية ، و بالتالي التحقوا بركب هذا الهاشتاج الذي يدول القضية من دون شك خاصة أن مطوري السلسلة ليست هذه أول مرة يستفزون فيها اللاعبين المسلمين بل كانت هناك مجموعة من التجاوزات خلال إصدارات سابقة .


عن طريق إصدارات Call of Duty Modern Warfare 2 وكذلك Call of Duty Modern Warfare 3 و الآن من خلال جزء Call of Duty Vanguard و طبعا نحن نتابع مجربات هذه المسألة عن قرب للتفاعل أول بأول في حالة ظهور أي مستجد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-