recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن تأجيل إطلاق جهاز Steam Deck لعام 2022 لهذا السبب..

 الإعلان عن تأجيل إطلاق جهاز Steam Deck لعام 2022 لهذا السبب..

 

الإعلان عن تأجيل إطلاق جهاز Steam Deck لعام 2022 لهذا السبب..

أتذكر شخصيا فترة الكشف عن جهاز Steam Deck لم نكن متواجدين هنا على مستوى الموقع من أجل تغطية كافة التفاصيل المرتبطة بالجهاز الجديد من شركة Valve العملاقة ، والذي تصادف مع ظروف صحية قاهرة جعلتنا لا نغطي أخبار هذا الجهاز و لو أننا تداركنا الموقف من خلال مجموعة تقارير و مقارنات على مستوى الموقع خلال الأشهر القليلة الماضية .


وهو ما نواصل في تقريبكم منه بشكل أكبر على خلفية ما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية إعلان من طرف الفريق عبر بيان رسمي تم نقله من طرف أغلب وسائل الإعلام العالمية المتخصصة التي كشفت عن معطيات مفادها أن الجهاز المحمول القادم من العملاقة الأمريكية Valve و المنتظر في نهاية العام الجاري جرى تأخيره إلى غاية عام 2022 القادم .


عوض تاريخ ديسمبر المقبل الذي كان الموعد المنتظر خلال الفترة الماضي إلا أن الفريق تراجع عن ذلك بسبب ما وصفه صعوبات على مستوى كميات القطع الأساسية لإنتاج الأجهزة التي تم طلبها مسبقاً قبل أشهر من الآن .


إد أكدت المؤسسة أن الجمهور لن يكون بمقدوره الحصول على الجهاز إلى غاية فبراير من العام المقبل ، وجاء هذا القرار الصعب بهدف تأمين شحنات الجهاز بالكامل حول العالم و الذي حسب قولها سيعرف خلال المرحلة الجديدة فرصة كبيرة من أجل تقديمه بكميات وفيرة جدا .


خاصة أن العملاقة AMD المصنعة لأغلب قطع الجهاز الأساسية تتوقع أن نقل أزمة قلة شحنات أشباه الموصلات خلال منتصف العام المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم بطاقات الرسومات و ينضاف إليها أيضا جهاز Steam Deck هو الآخر .


الذي يعتمد على نفس المعمارية تماما و أكيد خطوة من هذا القبيل تؤكد أن Valve حريصة تماما على الوفاء بالوعود خاصة أن الجهاز يحظى بمتابعة كبيرة من ظرف اللاعبين بدون استثناء ، و أسفل الموضوع أترككم مع معطيات حول متطلبات التشغيل النهائية الخاصة به و بالتأكيد سنحاول متابعة كافة المعطيات المرتبطة به أول بأول دائما على موقعنا إلى حين إطلاقه.

المواصفات التقنية لجهاز Steam Deck :

 
- Processor : AMD APU
- CPU: Zen 2 4c/8t, 2.4-3.5GHz (up to 448 GFlops FP32)
- GPU: 8 RDNA 2 CUs, 1.0-1.6GHz (up to 1.6 TFlops FP32)
- APU power: 4-15W
- RAM : 16 GB LPDDR5 on-board RAM (5500 MT/s quad 32-bit channels)
- Storage : 64 GB eMMC (PCIe Gen 2 x1)
256 GB NVMe SSD (PCIe Gen 3 x4)
512 GB high-speed NVMe SSD (PCIe Gen 3 x4)
google-playkhamsatmostaqltradent