recent
أخبار ساخنة

رسمياً الإعلان عن مؤتمر خاص من Valve لتقديم الجهاز المحمول Steam Deck !

 رسمياً الإعلان عن مؤتمر خاص من Valve لتقديم الجهاز المحمول Steam Deck !

 

رسمياً الإعلان عن مؤتمر خاص من Valve لتقديم الجهاز المحمول Steam Deck !

الكشف عن جهاز الألعاب المحمول Steam Deck من طرف شركة Valve كان خلال صيف هذا العام حيث كانت أمامنا مجموعة من الصعوبات هنا في الموقع من أجل مواكبة التفاصيل و مشاركة معكم المستجدات أول بأول ، بالتالي مرت هذه الإعلانات نوعاً ما مرور الكرام و لو أننا حاولنا تدارك الأمر بعد ذلك بفترة .


من خلال تغطية أغلب المعلومات والأخبار المرتبطة بهذا الجهاز الذي كان مؤخراً محور نقاش على موقعنا بالنظر لما تمت الإشارة إليه ، انطلاقاً من تغريدة للسيد شوهي يوشيدا رئيس قسم المطورين المستقلين داخل سوني وتحديدا قطاع بلايستيشن الذي بدا متحمس في صورة شارك معنا .


إد يظهر عبرها الجهاز تعمل من خلاله لعبة Horizon Zero Dawn و طبعا هنا الحديث عن جهاز محمول بالكامل وهو ما يتواصل مجددا خلال الساعات القليلة الماضية صداه ، لكن هذه المرة من خلال خروج إعلامي رسمية من طرف العملاقة الأمريكية التي أعلنت خلال اللحظات الماضية عن تنظيم حدث خاص بالمطوربن في تاريخ 12 نوفمبر الحالي عبر منصة Steamworks .


حيث سيتم تخصيص الحدث الخاص باستعراض معمارية تطوير الجهاز بالكامل ، و أيضا تقديم خصائص أكثر حول الميزات التي يوفرها بالإضافة إلى نظام الموافقة على الألعاب التي تدعم الجهاز بصفة عامة ، كما سيكون هناك حضور لبعض التقنيين من طرف AMD للحديث أكثر عن معالج APU الذي تم تصميمه و تعديله للجهاز حصريا .


بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل و أسفل المقال أترككم مع كافة المحاور التي سيتم التطرق لها خلال الحدث ، الذي بالمناسبة لن يتم بثه سوى من خلال خدمة Steamworks و لا توجد خطة لتقديمه على خدمات مثل اليوتيوب و تويتش.

برنامج الحدث :

- استعراض عتاد جهاز Steam Deck.
- التطوير بدون عدة تطوير.
- خدمات Steam على جهاز Steam Deck.
- دعم Proton.
- نظام Steam Input.
- نظام التعريف Steam Deck Verified.
- استكشاف مفصل لخصائص وحدة معالج APU مع AMD.

google-playkhamsatmostaqltradent