recent
أخبار ساخنة

سوني تستعرض مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحضور شخصيات PlayStation الإيقونية !

 سوني تستعرض مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحضور شخصيات PlayStation الإيقونية !

 

سوني تستعرض مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحضور شخصيات PlayStation الإيقونية !

طبعا من يتابع أخبار كرة القدم و تحديدا المنافسات القارية الأضخم على مستوى العالم و هنا الحديث عن دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والتي تعتبر من بين أعرق المسابقات القارية على مستوى الأندية ..


حيث كانت هذه الأخيرة و منذ سنوات تسعينات القرن الماضي بوابة أمام سوني للتقرب من الجمهور الأوروبي عن طريق تواجدها دائما في قائمة أكبر الشركات المعلنة ، و التي يتم استغلال علامتها التجارية سواء للترويج لأجهزة بلايستيشن أو أجهزة التلفزيون Bravia .


لكن مؤخرا أصبحت تقتصر على أجهزة بلايستيشن 5 تحديداً من خلال أغلب المباريات خاصة أنها رفعت من منسوب قيمة الإعلانات لتظهر في المباريات بشكل مطول ، لكن طبعا هذا غير كافي فقد كانت هذه الأخيرة و قبل بداية أي مباراة رسمية في المنافسات تعرض فيديو دعائي لأجهزة بلايستيشن يكون بالعادة قصير جدا و يفتقد إلى مجموعة من العناصر الاحترافية .



قبل أن تعود هذه الأخيرة خلال الساعات القليلة الماضية لكي تقدم بالفيديو أول عرض دعائي لعلامة بلايستيشن في مباراة افتراضية تحت لواء منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، حيث نشاهد خلال هذا العرض الدعائي تواجد شخصية أتريوس قبل أن يظهر البطل كريتوس من سلسلة God of War في المقدمة .


بالإضافة إلى ظهور البطل Nathan Drake و هو يتسلق الملعب في حين أن شخصية Aloy من سلسلة Horizon تساعد المدرب على تنفيذ خططه بصورة افتراضية للملعب ، قبل أن نلمح Ratchet And Clank و هم بصدد مساعدة أحد اللاعبين المصابين على أرضية الملعب ، طبعا مثل هذه العروض الدعائية تعمل عليها سوني بشكل مسبق قبل المراحل النهائية من المسابقة التي بلغت جولتها الرابعة هذا الأسبوع .


مع الإشارة أن المتابعة الإعلامية لهذه المنافسات كبيرة جدا حتى أن نهايتها احتلت المركز السابع على مستوى العالم من حيث أكثر الاحداث متابعة على مستوى العالم بأسره ما يوضح فعلا إرادة سوني بالاستثمار أكثر في هذا الجانب.

google-playkhamsatmostaqltradent