recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Call of Duty Vanguard ، هل كانت بالمستوى المنتظر منها ؟

 الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Call of Duty Vanguard ، هل كانت بالمستوى المنتظر منها ؟

 

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Call of Duty Vanguard ، هل كانت بالمستوى المنتظر منها ؟

لعبة Call of Duty Vanguard تعتبر من بين العناوين المنتظرة بشدة خلال هذا العام ، بحكم ما تم إرساله من إشارات جد واعدة خلال الأيام و الأسابيع القليلة الماضية حول محتواها ، و المستوى الذي من المنتظر أن تظهر به هذه الأخيرة وهو ما جعل الأغلبية من الجماهير العاشقة و المتتبعة بأخبار السلسلة ترتبط بهذه الأخيرة بشكل كبير جدا .


و هو ما يجعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف التقييمات الخاصة بالنقاد بناء على مراجعات المواقع العالمية وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام و الساعات القليلة الماضية ، بحكم أن أغلب المواقع انطلقت في إرسال المراجعات و التي جاءت في المجمل حد عادية نظير مستوى اللعبة العام .


حيث أشار هؤلاء بشكل عام أن القصة الرئيسية لهذا الجزء حتى أن كانت جيدة إلا أنها افتقدت لبعض العناصر الاساسية التي عهدنا الحصول عليها في السلسلة ، و هي تلك المشاهد القوية و المليئة بالأكشن حيث كانت الأحداث في معظم الوقت هادئة للغاية .


ما عدا بعض المراحل أو المهمات التي كانت ديناميكية للغاية بالإضافة إلى طور اللعب الجماعي الذي لم يحدث طفرة كبيرة جداً ، و ما يزال من خلال الوصفة هو نفسه ما يفسر التقييمات المتوسطة في المجمل مع كذلك حضور استمرارية لنفس مستوى طور اللعب الزومبي ، الذي من الملاحظ أنه تأثر بخروج مبتكر الطور الاصلي منذ سنوات داخل أستوديو Treyarch الذي منحت له أكتفيجين فرصة العمل على الطور الجديد .


لكن كما نلاحظ فأغلب المواقع العالمية منحت تقييمات جيدة للعبة أحيانا متفاوتة لكنها على الأقل تظل أفضل نسبيا من الجزء السابق Black Ops Cold War الذي كان أقل جودة من جانب عدة عناصر ، لكنه لا يصل بكل تأكيد على حنكة و جودة الجزء Modern Warfare بعام 2019 و هو ما يتضح خلال قراءة متمعنة لقائمة التقييمات من المواقع العالمية.

قائمة التقييمات :


- IGN — 7/10
- Game Informer — 8/10
- GameSpot — 7/10
- Hobby Consolas — 87/100
- Attack of the Fanboy — 4/5
- GamingTrend — 90/100
- COGconnected — 84/100
- Gameblog — 7/10
- PlayStation LifeStyle — 8.5/10
- PCVGamesN — 8/10
- Hardcore Gamer — 4/5
- VGC — 3/5

google-playkhamsatmostaqltradent