recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Vanguard تصدر مع أضخم محتوى في تاريخ السلسلة و هذه تفاصيله..

 لعبة Call of Duty Vanguard تصدر مع أضخم محتوى في تاريخ السلسلة و هذه تفاصيله..

 

لعبة Call of Duty Vanguard تصدر مع أضخم محتوى في تاريخ السلسلة و هذه تفاصيله..

كانت لعبة Call of Duty Vanguard طيلة الفترة القصيرة الماضية حاضرة بقوة على مستوى موقعنا من خلال تغطية لمجموعة من المعلومات و المعطيات ، التي تمت الإشارة إليها من جانب المطورين بالإضافة إلى خرجات متكرر من أكتفيجين .


حيث تمت الإشارة إلى جديد اللعبة على مستوى المحتوى خاصة من خلال طور اللعب الجماعي و كذلك الزومبي بالإضافة إلى طور اللعب الفردي الذي كان محور النقاش على موقعنا بواسطة عدة تقارير و مقالات حاولنا خلالها تفصيل المحتوى بشكل مدقق ، مرورا بالخصائص الحصرية التي تأتي مع اللعبة داخل نسخة جهاز بلايستيشن 5 و دعم ذراع التحكم DualSense .


قبل أن تعود خلال هذا اليوم عبر تقرير مفصل من طرف فريق التسويق لدى أكتفيجين الذي قرر اطلاعنا على المزيد من المعطيات و نظرة أقرب على محتوى إطلاق اللعبة الكامل و الذي حسب قوله سيكون الأضخم في تاريخ السلسلة ككل وهو ما أترككم معه انطلاقا من التفاصيل الكاملة التي جاءت خلال تقرير أكتفيجين.


طور قصة لا مثيل له و12 عميلًا و20 خريطة للعب الجماعي من Sledgehammer Games، طور الزومبي من إبداع Treyarch يأتي مع إصدار Vanguard. تتألق خريطة Shipment في محتوى ما قبل الإصدار وقبل وصول الموسم الأول في 2 ديسمبر عند وصول Caldera (كالديرا) إلى Call of Duty Warzone Pacific. وأكثر من هذا بكثير! استعد لسنة مليئة بالأكشن والإثارة!

لعبة Call of Duty Vanguard تصدر مع أضخم محتوى في تاريخ السلسلة و هذه تفاصيله..

  • قاوِم على كل الجبهات – كم المحتوى الهائل للعبة Call of Duty يبدأ مع Vanguard


  • تُصوِر Call of Duty Vanguard الحرب العالمية الثانية بصورة لا مثيل لها.


  • تأهب لطور القصة السينمائي ذي اللعب الفردي، ومحتوى هائل لطور اللعب الجماعي، وأول تعاون مشترك على تصميم طور الزومبي في سلسلة هذه اللعبة، كُل هذا عند إصدار Vanguard يوم 5 نوفمبر.


  • مع التطوير الفريد من نوعه الذي أبدعه استوديو Sledgehammer Games الحائز على الجوائز، ستأتي Vanguard بأكبر محتوى لطور اللعب الجماعي في تاريخ هذه السلسلة. إنها بداية سنة ملحمية تعج بالمحتوى المجاني.


تتألق خريطة Shipment المفضلة للاعبين في محتوى ما قبل الإصدار. ليس هذا فحسب، بل عليك الاستعداد أيضًا للدمج الكامل للعبتي Vanguard و Warzone وذلك مع إصدار الموسم الأول في اللعبتين يوم 2 ديسمبر. ويحتوي هذا الموسم الضخم على تذكرة قتال جديدة وأسلحة مميزة من الحرب العالمية الثانية و خرائط لطور اللعب الجماعي والمزيد غير ذلك. كما يعد الموسم الأول أفضل فرصة للتجهزّ واستكشاف خريطة Warzone الجديدة الموجودة في المحيط الهادئ حيث تقع على جزيرة جديدة تسمى Caldera (كالديرا).

لعبة Call of Duty Vanguard تصدر مع أضخم محتوى في تاريخ السلسلة و هذه تفاصيله..

نقدم إليك أيضًا RICOCHET Anti-Cheat لمكافحة الغش، وأنظمة التقدم الجديدة ومجموعة من المفاجآت الأخرى المتاحة لكم في الموسم الأول...

 أستعد جيدًا: ستبدأ Call of Duty سنة زاخرةً بالمحتوى بداية من 28 أكتوبر. إليك مخطط المحتوى لمدة الخمسة وثلاثين يومًا التالية:

  • 28 – أكتوبر (أجهزة الألعاب) و2 نوفمبر (أجهزة الكمبيوتر): Call of Duty: Vanguard بدء التحميل المسبق – اطلبها مسبقاً الآن لتلعب فورًا عند الإصدار وتحصل على مكافآت متعددة في Vanguard و Black Ops Cold War و Warzone.


  •  5   –  نوفمبر: إصدار  – Call of Duty Vanguard توقع تجارب ملحمية على كل الجبهات مع أطوار القصة واللعب الجماعي والزومبي. كما نبدأ في تنشيط نظام RICOCHET Anti-Cheat وذلك بتطبيقه على الخوادم.


  •  – من 5 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر: محتوى ما قبل الموسم الأول في – Vanguard  استمتع بالوصول إلى مستويات Vanguard المجانية في تذكرة قتال الموسم السادس للعبة Black Ops Cold War. وفي 17 نوفمبر، استعد للهبوط على الخريطة المفضلة للاعبين.
لعبة Call of Duty Vanguard تصدر مع أضخم محتوى في تاريخ السلسلة و هذه تفاصيله..
  • 18 –  نوفمبر: عملية: استرجاع الماضي تبدأ في  –  Warzone نمط إضافي محدود الوقت في فردانسك يحتفل بسنة ونصف من الإبداعات وأكثر من 100 مليون لاعب في Warzone. هل أنت مستعد لآخِر معركة لك في فردانسك؟


  • 24 – نوفمبر: استكشف "أسرار المحيط الهادئ" – اطلع على معلومات عن Caldera (كالديرا) ونقاطها المهمة الجديدة من خلال فعالية Warzone وتحديات طور اللعب الجماعي في Vanguard.


  • 30 –  نوفمبر و1 ديسمبر: الساعات الأخيرة في فردانسك. – ما قبل الدمار الشامل – اطلع على ما سيحدث في فردانسك قبل انتهاء فصل Warzone هذا وبدء الاستعداد لخريطة Caldera (كالديرا) والموسم الأول.


  • 2 –  ديسمبر: بداية الموسم الأول – يستمتع لاعبو Vanguard بخرائط جديدة لطور اللعب الجماعي و24 ساعة من الوصول الحصري لمحتوى خريطة Call of Duty Warzone Pacific وأكثر من هذا في بداية الموسم الأول. سيحظى كل اللاعبين بنظام تذكرة قتال جديد وسلاحين وظيفيين جديدين. بالإضافة إلى: بداية تنشيط برنامج تشغيل RICOCHET Anti-Cheat في Warzone.
google-playkhamsatmostaqltradent