سوني تستعرض كيف تستخدم لعبة Call of Duty Vanguard مميزات جهاز بلايستيشن 5 !

أخر الاخبار

سوني تستعرض كيف تستخدم لعبة Call of Duty Vanguard مميزات جهاز بلايستيشن 5 !

 سوني تستعرض كيف تستخدم لعبة Call of Duty Vanguard مميزات جهاز بلايستيشن 5 !

 

سوني تستعرض كيف تستخدم لعبة Call of Duty Vanguard مميزات جهاز بلايستيشن 5 !

لعبة Call of Duty Vanguard غابت نسبيا في الفترة الماضية التفاصيل عنها حيث تعود آخر التفاصيل المرتبطة بها إلى حين الكشف الرسمي عن طور اللعب الزومبي و الذي سيكون بمثابة تجربة فرعية تماما عن عالم اللعبة سواء من حيث أسلوب اللعب أو النظام بصفة عامة .


لكن اليوم عادت هذه الأخيرة بقوة على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف الفريق المطور لدى أستوديو Sledgehammer Games الذي يعلم أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه الكثير حيث يظل مرتقب في تاريخ 5 نوفمبر المقبل لأجهزة الألعاب المنزلية و البي سي ، لكن ما دمنا اثرنا أجهزة الألعاب المنزلية فقد كانت محور النقاش خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية خروج إعلامي مفاجئ من طرف أحد ممثلي الأستوديو .


و هنا الحديث عن السيد Chris Fowler المهندس الرئيسي داخل الاستوديو حيث عام للحديث عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 من اللعبة مؤكدا أنهم حاولوا استغلال أهم الخصائص التي تتمتع بها هذه المنصة ، و بالتحديد فيما يتعلق بوحدة التحكم DualSense التي أكد أنه جرى استغلال أغلب القدرات التقنية التي تأتي معها من أجل نقل أجواء الحرب القديمة بواسطتها .



حيث يضيف أن كل سلاح من اللعبة سيكون الشعور عند التسديد به مختلف على ذراع التحكم و شعور الضغط باستخدام أزرار الخلفية التي تدعم تكنولوجيا Adaptive Triggers سيدخل اللاعبين في غمرة أجواء الحرب ، كما أن أي اضافة أو ملحق على السلاح سيكون هناك شعور به و انت تضغط على الزناد أقصد زر R2 مضيفا خلال معرض كلامه أنهم لم يقفوا عند هؤلاء الحد .



بل حتى من جهة تكنولوجيا الهزاز الديناميكي Haptic Feedback حاولوا خلق شعور عبارة عن محاكاة لما بدور من حولك في أحداث القصة لكي تشعر بكل جزئية منه و أنت تمسك بذراع التحكم DualSense ، مقدما أمثلة عن ذلك بأن أي دوي انفجار بالقرب من موقعك ستشعر بصداه على ذراع التحكم كما أن مختلف الرصاصات التي تمر من جانبك تمت محاكاة الشعور بها بشكل مختلف هذه المرة .



و مع استغلال لخصائص تقنيات الصوت ثلاثي الأبعاد يمكن القول أن التجربة ستكون مكتملة الصفوف على جهاز بلايستيشن 5 فقط و حصريا ، و قبل الختام فقد تم استعراض بالفيديو أغلب الشخصيات الرئيسية داخل اللعبة و التي يمكن الاطلاع عليها إنطلاقا من الوصلة المباشرة في المقالة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -