لعبة Forza Horizon 5 تحقق مليون لاعب داخل خوادمها قبل إطلاقها العالمي !

أخر الاخبار

لعبة Forza Horizon 5 تحقق مليون لاعب داخل خوادمها قبل إطلاقها العالمي !

 لعبة Forza Horizon 5 تحقق مليون لاعب داخل خوادمها قبل إطلاقها العالمي !

 

لعبة Forza Horizon 5 تحقق مليون لاعب داخل خوادمها قبل إطلاقها العالمي !

الأخبار عن لعبة Forza Horizon 5 في الفترة الماضية كانت وما تزال متواجدة بقوة على مستوى موقعنا GAMES 4 FANS ، بالنظر لما تمت الإشارة إليه خلال أغلب الخرجات و المعطيات من جانب المقربين من اللعبة .


سواء كان أستوديو التطوير الفريق البريطاني Playground Games الذي لم يفوت الفرصة بهدف اطلاعنا على المزيد من المعلومات حول اللعبة ، مثل حجم ملف تحميلها و كذلك نظرة عن عدد المركبات التي تقدم اللعبة فى محتواها الإجمالي مرورا بالعديد من المعطيات الإضافية مثل متطلبات تشغيل نسخة البي سي .


التي كان مسرحا لها على موقعنا منذ أشهر و تواصل الحضور بالنظر لما تمت الإشارة إليه خلال الأيام القليلة الماضية بعدما قدمت لنا أغلب المواقع العالمية مراجعات اللعبة النهائية التي تبرز إلى أي حد يصل مستوى اللعبة و كذلك جودة هذه الأخيرة .


التي كما أشرنا خلال موقعنا فقد كانت فوق المتوقع بكثير خاصةً أنها أصبحت تتربع على عرش أكثر العناوين هذا العام حصولا على تقييمات عالية إلى غاية هذه اللحظة ، في ترقب المزيد من العناوين المنتظرة أيضا لكن بالموازاة مع هذه التفاصيل فقد لاحظنا أن اللعبة حاضرة بقوة على مستوى الواجهة و العديد من المستخدمين يجربون محتواها بحرية مطلقة .


علما أن إطلاقها العالمي منتظر في تاريخ 9 نوفمبر المقبل سواء الإصدار العادي أو النسخة المجانية المخصصة لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass على أجهزة إكسبوكس و البي سي ، لكن بالمقابل و انطلاقا من تقرير على موقعنا العالمي فقد أكد هذا الأخير أنه و انطلاقاً من تتبع الإحصائيات المدرجة على مستوى مؤشر اللاعبين المتصلين داخل اللعبة و هو Hall of Fame .


فقد سجل هذا الأخير متوسط لاعبين في حدود 800 ألف مستخدم اي ما يناهز مليون لاعب حاليا على الأقل ، بحكم أن الإحصائية تعود إلى يومين سابقين و هو ما يؤكد أن العديد ظن اللاعبين قرروا شراء نسخة اللعبة التي يصل سعرها 100 دولار أمريكي التي تخول للجميع من روادها الدخول بشكل مسبق أسبوع قبل الإطلاق العالمي للعبة .


ما يؤكد ربما حقيقة مثيرة جدا أن مايكروسوفت استطاعت تأمين أرباح مالية تقدر بمبلغ 79 مليون دولار على الأقل قبل إطلاق اللعبة دون احتساب المستخدمين ممن اشتروا اللعبة سواء على جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم البي سي في شخص النسخة العادية ، و طبعا إلى حين إطلاقها من المنتظر أن نحصل على مجموعة من التفاصيل عبارة عن احصائيات سواء كانت متعلقة بالمبيعات أو عدد المستخدمين المسجلين إلى غاية اللحظة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -