recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Forza Horizon 5 ، هل هي افضل العاب عام 2021 ؟

 الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Forza Horizon 5 ، هل هي افضل العاب عام 2021 ؟

 

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة Forza Horizon 5 ، هل هي افضل العاب عام 2021 ؟

بعدما تمت مشاركة خلال الأشهر و الأسابيع الماضية مجموعة من المعطيات عن لعبة Forza Horizon 5 بداية من حجم ملف تحميلها و كذلك نظرة عن محتويات هذه الأخيرة لجميع الأجهزة سواء كانت منصة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


كنا نترقب المزيد ما دامت على مقربة من الإطلاق العالمي حيث و كما هو معلوم فقد كان من المنتظر أن نحصل على أولى المراجعات الخاصة باللعبة على مستوى أغلب المواقع العالمية ، التي فعلا شاركنا هؤلاء بواسطتها أولى التقييمات الخاصة بمراجعات اللعبة و التي كما كان متوقع فقد جاءت فعلا في المستوى المنتظر منها .


حيث حملت مجموعة من التقييمات الكاملة على عدة مواقع التي قررت منح تقييم 10 من 10 تجاه اللعبة واصفة إياها بالجزء الأفضل على مستوى تاريخ السلسلة و أنه بمثابة العنوان الذي يختزل تاريخ هذه السلسلة بشكل كامل .


وهو ما يمكننا أن نرصد فعلا سواء من خلال حديث النقاد على أسلوب اللعب أو من خلال جودة الرسومات و التنوع على مستوى العالم الذي يسافر بنا إلى دولة المكسيك ، و حسب المراجعين فقد كانت اختيار جد موفق من طرف الفريق المطور .


و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة هذه التقييمات العالمية مع الإشارة أن إطلاق اللعبة النهائي منتظر في موعد 5 نوفمبر أي يوم الغد تماما في إتجاه أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي مع الإشارة أن كافة المنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass يمكنهم الحصول عليها مجانا.

قائمة التقييمات من المواقع العالمية :


- PC Gamer — 90/100
- IGN — 10/10
- GamesRadar+ — 5/5
- Game Informer — 9.5/10
- TheSxithAxis — 9/10
- Shacknews — 9/10
- GamesBeat — 4/5
- Game Rant — 4.5/5
- Gaming Trend — 90/100
- Windows Central — 5/5
- GameMAG –9/10
- Wccftech — 9.5/10
- VGC — 5/5

google-playkhamsatmostaqltradent