الكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول المشروع الملغي داخل استوديوهات الناشرة Take Two !

أخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول المشروع الملغي داخل استوديوهات الناشرة Take Two !

 الكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول المشروع الملغي داخل استوديوهات الناشرة Take Two !

 

الكشف عن تفاصيل مثيرة جداً حول المشروع الملغي داخل استوديوهات الناشرة Take Two !

في مساء يوم أمس و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من جانب الناشرة الأمريكية العملاقة Take Two Interactive التي تضم في صفوفها كل من استوديوهات روكستار و كذلك استوديوهات 2K Games بالإضافة إلى فريق Private Division .


إد وبناء على تقريرها الأخيرة تجاه المستثمرين فقد أعلنت عن تسجيل خسارة فادحة من خلال إلغاء أحد المشاريع الغير معلنة لغاية اللحظة دون الكشف عن هويتها ، و سبق لنا أن أشرنا للحديث عنها من خلال موقعنا عبر مجموعة من المعطيات والتفاصيل التي طفت فجأة على الواجهة .


وهو ما يعود إلى الساحة خلال الساعات القليلة الماضية بحكم أنه تبين كون المشروع لا تربطه أي صلة بعنوان Agent لدى استوديوهات روكستار ، بل الأمر متعلق بأحد العناوين الأخرى المختلفة تماما و هنا الحديث عن أحد عناوين فريق Hangar 13 الذي كان تحت التطوير منذ سنوات بعنوان أولي Volt حسب قول الصحفي الموثوق للغاية السيد Jason Schreier من موقع Bloomberg .


الذي شاركنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من المعطيات بخصوص هذا المشروع الذي أشار أنه كان تحت التطوير منذ سنوات و كلف ميزانية كبيرة داخل استوديو Hangar 13 بلغت 53 مليون دولار الذي كما نعلم هو من يقف خلف مشروع لعبة Mafia 3 و كذلك عناوين Mafia Definitive Edition.


هذا الأخير و بالعودة إلى مشروعه الملغي فقد ظهرت عنه مجموعة من التسريبات على مدار سنوات حيث كانت تتحدث هذه الأخيرة أن اللعبة عبارة عن مزيجا بين أسلوب لعب سلسلة Saints Row و كذلك عالم Call of Cthulhu ، قبل أن يصبح مختلف من حيث التوجه مع مرور الوقت دون أن ينجح في الوصول إلى مستوى تطلعات الناشرة Take Two Interactive Entertainment التي قررت حسب المصدر إيقاف عملية تطوير المشروع .


و الغريب في الأمر أن التقارير تشير أن الأستوديو المطور علم بالخبر بنفس الطريقة مع الجمهور ما يعني أن حدة الخلاف بينه و بين الناشرة Take Two ربما على أشدها و هناك بالمناسبة اجتماع طارئ هذا اليوم من المرجح أن يحسم مستقبل المشروع ككل بالإضافة إلى الاستوديو أيضا .


مع تسجيل من جهة أخرى بناء على تقارير الناشرة كون دوافع إلغاء اللعبة كانت لأسباب مرتبطة اساسا بصعوبات جمة أفرزتها جائحة فيروس كورونا كما أن الرؤية لم نكن واضحة لدى للمطورين الذين نقلوا فكرة اللعبة أكثر من مرّة و تخبطات عديدة عانت منها ما أسفر على هذا الفرار الذي لم يكن مفاجئ إلا لدى الاستوديو المطور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -