أخر الاخبار

لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل رقماً مميزا بعد سنوات من إطلاقها..

 لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل رقماً مميزا بعد سنوات من إطلاقها..

 

لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل رقماً مميزا بعد سنوات من إطلاقها..

ما زلنا نحلل كل ما جاء خلال تقرير الناشرة الأمريكية Take Two و التي قدمت خلال الساعات القليلة الماضية مؤتمر هاتفي مع المستثمرين لديها ، على ضوئه تمت مشاركة أرقام و إحصائيات مجموعة من العناوين الشهيرة لديها برسم الربع الثاني من السنة المالية الحالية .

 

و قد حصلنا على مجموعة من المعطيات المهمة أولا من خلال معرفة تفاصيل بخصوص مشروع تم إلغائه في عملية التطوير و الذي كلف ميزانية كبيرة جدا ، بالإضافة إلى الحديث عن أرقام و إحصائيات مبيعات لعبة GTA 5 التي تواصل إحراج الناشرة من خلال مبيعاتها القياسية للغاية .


ولا توجد هذه اللعبة فقط بل هناك عنوان آخر من استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 التي عادت إلى الواجهة من خلال هذا التقرير للحديث أكثر عن مبيعاتها و نتائجها خلال هذه الفترة .


حيث علمنا أن إجمالي مبيعاتها بلغ بصفة رسمية حاجز 39 مليون نسخة منذ إطلاقها في أكتوبر عام 2018 ، مضيفا أيضا أن نسبة نشاط اللاعبين في عالمها ارتفع بنسبة 26% مقابل 29% على الاونلاين و لعل إطلاق طور Red Dead Online بشكل فرعي خلال الأشهر القليلة الماضية فعلا أرخى بظلاله و كان سببا في تحسن مردود اللعبة على هذا المستوى .


ما يجعل روكستار تواصل تنفيذ خططها المستقبلية على مستوى اللعبة و دعمها بصفة دائمة من خلاله طور اللعب على الشبكة الذي لا يحصل في الفترة القصيرة الماضية على تحديثات مهمة جدا ، ما يجعلنا متحمسين للمستقبل و الحصول على أفكار جديدة و مستجدة في هذا الصدد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-