وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو تعديل داخل لعبة Red Dead Redemption 2 يضع النهاية التي يتمنى اللاعبين لشخصية Arthur Morgan !

 

بالفيديو تعديل داخل لعبة Red Dead Redemption 2 يضع النهاية التي يتمنى اللاعبين لشخصية Arthur Morgan !

بالعودة إلى الإعلان عن لعبة Red Dead Redemption 2 لأول مرة قبل خمسة سنوات من الآن ، فقد كان الجميع فعلا متخوف من كون الشخصية الرئيسية قد لا تكون بنفس مستوى شخصية John Marston بطل الجزء الأول الذي رفعت من خلاله استوديوهات روكستار حاجز الجودة بشكل كبير جدا .


نظير كون الحبكة القصصية كانت جد عميقة حينها وهو ما جعل أغلب اللاعبين متخوفين من سقوط روكستار في فخ التكرار ، لكن هذا التخوف زال مباشرة بعد إطلاق اللعبة الذي أكدت من خلاله على علو كعبها و حنكة و تجربة خلية الكتابة بقيادة المبدع دان هواسر و النتيجة تعلق الجميع بشخصية البطل Arthur Morgan .


الذي دخل إلى قلوب اللاعبين حتى مع نهاية أحداث اللعبة العديد من المستخدمين قرروا العودة إلى ملفات حفظ قديمة للعب بالشخصية و مواصلة الرحلة في عالم اللعبة و الاستمتاع بكل المراحل رفقة هذا الأخير .


و لو أن نهايته كانت لا يتمناها اللاعبين بنسبة كبيرة جداً الشيء الذي دفع أحد المستخدمين على جهاز البي سي لتصميم مود أو تعديل يتم من خلاله تغيير جذري في مسار الأحداث من البداية.



أوله هو عدم إخراج شخصية Micah Bell من السجن و تركه يهرب بنفسه حتى يتوجه إلى منزل عائلة Thomas Downs و يصاب بداء السل تم يموت في شوارع مدينة Saints Denis .


بالمقابل البطل الرئيسي Arthur Morgan ستكون نهايته سعيدة رفقة باقي أفراد العصابة عن طريق الاستقرار مع John Marston في مزرعة Beecher's Hope ، و من تم يتزوج من Mary Linton بحضور كافة أفراد العصابة بما في ذلك Dutch حيث يساعد هؤلاء بعضهم البعض في بناء منزلهم .


كما يظهر التعديل Arthur بعد مرور السنوات رفقة إبنه و هو يتعلم الكتابة و القراءة و تربية الخيول في مشهد من دون شك يظهر الجانب الإيجابي من نهاية قصة هذه الشخصية العظيمة و العصامية حقا في تاريخ عناوين استوديوهات روكستار ، و لو أن النهاية الأصيلة هي الأخرى كانت في مستوى التطلعات حتى أنها ساهمت في اكتساب السلسلة لجمهور اكبر من المتوقع .


ماذا عن رأيكم متابعينا بخصوص هذه النهاية و هل تعتقدون أن هذه الأحداث كانت لتكون مناسبة للعبة بصورة رسمية ؟ شاركونا في قسم التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button