أخر الاخبار

مبيعات لعبة GTA 5 تواصل احراج Take Two وتحقق إنجاز جديد..

 مبيعات لعبة GTA 5 تواصل احراج Take Two وتحقق إنجاز جديد..

 

مبيعات لعبة GTA 5 تواصل احراج Take Two وتحقق إنجاز جديد..

خلال مساء أمس و عن طرق مؤتمر الناشرة الأمريكية Take Two Interactive Entertainment هاتفيا مع المستثمرين ، كانت الفرصة من أجل الحديث على مجموعة من التفاصيل المرتبطة أساسا بالإحصائيات الخاصة بمبيعات مجموعة من العناوين ، و من أهمها نجد عنوان GTA 5 الذي يعتبر الدجاجة التي تبيض ذهبا بالنسبة للناشرة بالإضافة إلى استوديوهات روكستار .


بحيث أنه و منذ إطلاق اللعبة في عام 2013 و مرورها عبر أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بعد هام من ذلك تم البي سي ، فقد كانت هذه الأخيرة بمثابة نسخة و تجربة موفقة للغاية من حيث استهداف اللاعبين على مدار السنوات القليلة الماضية .


و تستمر في ذلك على خلفية ما جرى مشاركته معنا من خلال التقرير المالي للربع الثاني من السنة المالية ، و الذي أعلنت فيه الناشرة Take Two أن مبيعات لعبة GTA 5 حققت قفزة كبيرة جدا من خلال تسجيل خمسة مليون نسخة مباعة إضافية للعبة على جميع الأجهزة بدون استثناء .


و بالتالي تصل حاجز 155 مليون نسخة ما يؤكد أن هذا الرقم فعلا من الصعب تكراره على الأقل في الوقت الحالي لعدة اعتبارات ، بحكم أن اللعبة صدرت على جيلين من الأجهزة و في طريقها لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و بكل تأكيد مثل هذه الأرقام تجعل استوديوهات روكستار تفكر مليا قبل إطلاق أي عنوان جديد .


و ربما تكون سببا في قرارها بإعادة إطلاق ثلاثية سلسلة GTA الكلاسيكية على شكل نسخة ريماستر GTA The Trilogy The Definitive Edition التي ستتوفر بعد أسبوع من الآن و تحديدا في تاريخ 11 نوفمبر الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-