أخر الاخبار

شاهد بالفيديو أجواء عالم GTA Online تتغير بالكامل بسبب فعاليات الهالوين..

 شاهد بالفيديو أجواء عالم GTA Online تتغير بالكامل بسبب فعاليات الهالوين..

 

شاهد بالفيديو أجواء عالم GTA Online تتغير بالكامل بسبب فعاليات الهالوين..

بالعادة روكستار تقدم محتويات سنويا متنوعة للجمهور داخل لعبة GTA 5 و ذلك عن طريق طور اللعب الجماعي GTA Online والذي يتيح من خلال فعاليات الهالوين خلاله الفريق المطور مجموعة من الأفكار المتنوعة .


إلا أن هذا العام قررت استوديوهات روكستار أن تقدم ذلك بشكل مختلف تماما ، عن طريق أحداث تغييرات جذرية هذه المرة على عالم اللعبة ، و هو ما لاحظ عدة مستخدمي خلال مساء أمس و اليوم تماما ، حيث تفاجئ الجمهور عند الدخول إلى اللعبة بكون السماء أصبحت ملبدة بالغيوم الخضراء و كأن عاصفة هوجاء قادمة للعالم في GTA Online .



كما رافق هذه المؤثرات الرائعة ظهور لعشرات الأطباق الطائرة و كأن الفضائيين في طريقهم إلى غزو عالم اللعبة في فكرة فعلا جد متميزة أعجب بها الجمهور داخل اللعبة بهدف خلق عنصر الرعب بطريقة مبتكرة جدا .


من جهة أخرى حتى من كان غائب عن GTA Online خلال الفترة السابقة قرر العودة للاستمتاع بهذه الأجواء التي بالإضافة إليها تقدم روكستار مجموعة من الفعاليات بهذه المناسبة المحدودة الوقت وأكيد أنها وسيلة للتأكيد و تجديد احترامها للضمانات المقدمة إلى الجمهور على أساس أن دعم اللعبة ما يزال متواصل خلال المرحلة المقبلة .


و أكيد مع إطلاقها GTA 5 Remastered على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز في مارس المقبل يمكننا أن ننتظر المزيد من الفعاليات بأفكار مختلفة و أعمق مما نحن بصدد مشاهدته الآن داخل اللعبة ، الأمر الذي أترككم لمشاهدة بعض اللمحات منه مع التذكير أن أغلب المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يشاركون حاليا مقاطع و فيديوهات من عين المكان بواسطة هاشتاج GTAOnline#.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-