أخر الاخبار

بالفيديو تسريب إستعراض من 20 دقيقة لطور الزومبي للعبة Call of Duty Vanguard !

 بالفيديو تسريب إستعراض من 20 دقيقة لطور الزومبي للعبة Call of Duty Vanguard !

 

بالفيديو تسريب إستعراض من 20 دقيقة لطور الزومبي للعبة Call of Duty Vanguard !

لعبة Call of Duty Vanguard و منذ الكشف عنها رسميا خلال الأشهر القليلة الماضية ، كانت هذه الأخيرة نوعاً ما متواضعة من حيث الخرجات الإعلامية بخصوصها أكتفيجين و لا تقدم لنا مجموعة كبيرة من المعطيات للجمهور عن محتواها ، لكن مع مرور الوقت أصبحت حاضرة هذه الأخيرة في الواجهة قبل أن يتم التطرق إلى أغلب المحتويات التي تعزيز صفوفها .


وهو ما عاد إلى الساحة خلال الفترة الماضية ، حينما تم إستعراض لأول مرّة طور اللعب الزومبي و الذي سيعرف عودة حقبة Dark Aether المتميزة ضمن مجموعة من المراحل داخل اللعبة انطلاقا من خريطة Stalingrad وكذلك Shi no Numa .


حيث ستعرف هذه الأخيرة مواجهة بين اللاعبين و جيش الزومبي الذي يتحكم به الجنرال النازي Von List كما سبق لنا و أن شاهدنا من قبل ، إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية طفى على السطح إستعراض مثير بالفيديو يكشف من خلاله أحد المستخدمين ممن استطاعوا الحصول على لعبة Call of Duty Vanguard مسبقا لأول مرة نظرة عن طور الزومبي داخل اللعبة .



و الذي من خلال أول لمحة يبدو أنه يتخذ فعلا نفس مسارات الجزء الأخير Black Ops Cold War الذي كان من تطوير استوديو Treyarch ، و يمكن القول أن الوصفة الناجحة مع الجزء الماضي مستمرة دائما مع جزء Call of Duty Vanguard المقبل و الذي يستفيد بالمناسبة من تحسينات جذرية على مستوى الرسومات نظير استخدامه لمحرك تطوير لعبة Modern Warfare السابق.


بالإضافة إلى استغلاله خصائص فيزيائية لحركة بسلاسة أكبر و جميعها خصائص بلا شك نشعر بتأثيرها على اللعبة انطلاقا من هذا العرض الجديد بالفيديو المسرب ، الذي يظل من حيث الجودة نوعا ما متواضع لكنه كافي فعلا لكي يرسل إشارات مطمئنة بخصوص اللعبة قبل الإطلاق العالمي بتاريخ 5 نوفمبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-