أخر الاخبار

لعبة Elden Ring تستعرض عالمها في فيديو جديد يكشف اساسيات اسلوب اللعب وتنوع بيئاتها ، لنشاهد..

 لعبة Elden Ring تستعرض عالمها في فيديو جديد يكشف اساسيات اسلوب اللعب وتنوع بيئاتها ، لنشاهد..

 

لعبة Elden Ring تستعرض عالمها في فيديو جديد يكشف اساسيات اسلوب اللعب وتنوع بيئاتها ، لنشاهد..

كما كان متوقعا فقد حصلت خلال اللحظات القليلة الماضية لعبة Elden Ring على إستعراض جديد بالفيديو أول من نوعه لأسلوب اللعب ، حيث تم تأكيد الكشف عنه قبل أيام من الآن على أساس أنه سيتيح للمستخدمين ما يناهز 15 دقيقة كاملة تخول للجمهور إلقاء نظرة على أساسيات أسلوب اللعب و نظرة حول عالم اللعبة بصفة عامة .


وهو ما يعود إلى الواجهة انطلاقاً من هذا الاستعراض الأول من أستوديو التطوير From Software ، الذي يقدم لنا بواسطة هذا الفيديو نظرة شاملة عن عالم Lands Between الذي نتقمص فيه أحد شخصيات جماعة Tarnished المنفيين منه قبل عودته مجددا.



و يمكن انطلاقا من اللقطات المدرجة أن نشاهد مجموعة من التفاصيل المثيرة عن طريقة اللعب التي توضح استخدام عناصر السحر على مستوى النزالات بشكل مكثف أكثر من إصدارات الأستوديو السابقة ، ناهيك عن مجموعة من القدرات الخاصة التي يتميز بها البطل الرئيسي مثل استدعاء شخصيات ذكاء اصطناعي لمساعدته في مواجهة أعداد كبيرة من الأعداء .


بالإضافة إلى استكشاف طريقة استخدام الحيوان الغريب الذي يمكننا امتطاءه ، و يظهر جليا من خلال الاستعراض بالفيديو كيف يمكن استدعاء هذا الأخير بالإضافة إلى مجموعة من المعطيات التي يطلعنا عليها الفريق المطور مثل القدرة أخيرا على القفز بواسطة الشخصية و هو ما يتيح خصائص إضافية على مستوى أسلوب اللعب و يعزز عنصر الاستكشاف في العالم .


و ما دمنا نتحدث عن الاستكشاف فقد تم الكشف عن أول اللقطات التى توضح خريطة عالم اللعبة التي ستكون شاسعة تماما مع إمكانية وضع مؤشرات عليها ، و لو ان الفريق المطور أخفى أغلب المؤشرات من على الواجهة الرئيسية لكن يمكن أن نشاهد القوائم الخاصة بنظام تخصيص العتاد و المخزون بصفة عامة الذي لا يختلف إطلاقا عن عناوين الاستوديو الماضية .


كما أن هذا العالم غير فارغ فأثناء التجول يمكن أن يستوقفك أثناء الرحلة موكب من الشخصيات الواضح أنها مضطهدة حيث تحتفظ أو تحمي كنوز ذات قيمة كبيرة بالإضافة إلى أن هذا العالم يعج بالشخصيات الغريبة التي يمكنها أن تسند لك مهمات فرعية .


من جهة أخرى نلاحظ أن هناك مجموعة من العناصر التي نلمسها من إصدارات Bloodborne و Sekiro على وجه الخصوص خاصة خلال مواجهات الزعماء التي تظل العنصر المميز في أغلب العناوين من الاستوديو ، بداية من المقاطع الموسيقية التي ترافق النزال بالإضافة إلى القفزة الواضحة على مستوى تصميم الزعماء و الإدارة الفنية الرهيبة جدا مثل طريقة استخدام الهجمات التي ستكون متنوعة أكثر مع اعتماد أفكار مختلفة .


الشيء الذي يظهر جليا خلال هذا الاستعراض الأول من نوعه لطريقة اللعب و الذي يؤكد في نهايته الفريق المطور From Software أن المزيد من المعلومات قادمة من هذا القبيل بهدف تقريب الجمهور أكثر من عالم اللعبة الذي ما يزال يحتفظ بعدة أسرار خاصة على مستوى استكشاف الخنادق و المغارات التي حصلنا على لمحات منها .


بمعية تفاصيل نظام اللعب التعاوني الذي سيكون متواجد في اللعبة كعنصر أساسي هذه المرة مع الإشارة دائما أن إطلاق لعبة Elden Ring منتظرة في تاريخ 25 فبراير من عام 2022 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-