رسمياً لعبة Elden Ring ستحصل أخيرا على استعراض لطريقة اللعب في هذا الموعد..

أخر الاخبار

رسمياً لعبة Elden Ring ستحصل أخيرا على استعراض لطريقة اللعب في هذا الموعد..

 رسمياً لعبة Elden Ring ستحصل أخيرا على استعراض لطريقة اللعب في هذا الموعد..

 

رسمياً لعبة Elden Ring ستحصل أخيرا على استعراض لطريقة اللعب في هذا الموعد..

لعبة Elden Ring منذ الكشف عنها لأول مرة خلال فترة سابقة من العام 2019 لم يعد لهذه الأخيرة أي وجود على مستوى الواجهة و كل ما هو أمامنا دائما كان هو المعطيات المسربة من جانب مجموعة مصادر .


قبل أن يتم الحديث عنها خلال الأشهر القليلة الماضية حينما تمت إماطة اللثام عن المشروع بالكامل و القادم من استوديو From Software ، الذي طرح خلال السنوات القليلة الماضية مجموعة من الإصدارات المتميزة في شخص سلسلة Dark Souls و كذلك لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي توجت بلقب لعبة السنة لعام 2019 .


إلا أن مشروع لعبة Elden Ring كان مختلف تماما بحكم أنه لجأ الفريق الياباني فيه إلى الكاتب الروائي الشهيرة السيد George R.R Martin و الذي أبدع من خلال سلسلة Game of Thrones ، حيث اشتغل على عملية تصميم عالم Elden Ring و الحبكة الروائية بعنوان بالمقابل قصة اللعبة كانت من كتابة المطور الياباني ميازاكي الذي أكد خلال الفترة الماضي مجموعة من التفاصيل حول اللعبة.


بداية من تقمص أحد شخصيات Tarnished وهو أحد أفراد هذه الجماعة المنفية منذ قرون من عالم اللعبة الذي يدعى Lands Between .


قبل أن يتم تحطيم حلقة Elden Ring التي ستخول لهذا الأخير بمعية أفراد عشيرته العودة من جديد إلى العالم ، والهدف الأساسي هو الانتقام من خصومهم الذين كانوا سببا في نفيهم قبل أن تتطور الأحداث بشكل مختلف تماما و يكتشف هؤلاء اسرار أخرى مرتبطة بالعالم .



الشيء الذي سيكون محور استعراض بالفيديو قادم للعبة ابتداء من يوم الغد الخميس 4 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، حيث أعلن الفريق المطور منذ لحظات عن بث مباشر لاستعراض أول من نوع لطريقة اللعب مدته 15 دقيقة تقريبا سيحاول خلاله أن يقرب اللاعبين أكثر من محتوى اللعبة و نظام القتال .


بالإضافة إلى نظام تخصيص الشخصية الرئيسية التي يمكن التعديل عليها بشكل متقدم للغاية خلال هذا المشروع الذي بالمناسبة تم تأجيل إصداره في مرحلة سابقة إلى غاية 25 فبراير من عام 2022 على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، و طبعا ستكون أمامنا الفرصة يوم الغد لمشاركة معكم كافة التفاصيل بخصوص أسلوب اللعب و محتوى اللعبة فور إطلاق العرض الذي يمكن متابعته بشكل مباشر انطلاقا من الوصلة داخل المقال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -