أخر الاخبار

التحميل المسبق انطلق للعبة Forza Horizon 5 و الكشف عن الحجم النهائي !

 التحميل المسبق انطلق للعبة Forza Horizon 5 و الكشف عن الحجم النهائي !

 

التحميل المسبق انطلق للعبة Forza Horizon 5 و الكشف عن الحجم النهائي !

لعبة Forza Horizon 5 في الفترة السابقة كانت التفاصيل عنها لا تتوقف وهو ما حاولنا أن نتناول على مستوى موقعنا خلال أغلب التقارير و الأخبار التي توفرت انطلاقاً من صفحات هذا الصرح ، بداية من الإستعراض بالفيديو الأخير للعبة و الذي فعلا كشف عن مستوى هذه الأخيرة و أيضا القدرات التي تزخر بها اللعبة .


سواء من حيث المحتوى و كذلك من جهة التعديلات التي تستفيد منها فيما يتعلق بأسلوب اللعب نظير الإشارات التي تم إرسالها انطلاقاً من مختلف الخرجات الإعلامية من طرف الفريق المطور البريطاني Playground Games ، الذي في نفس الوقت يعمل على مشروع آخر .


و هنا الحديث عن عنوان Fable الذي من المتوقع أن يتوفر بعد سنوات من الآن إلا أنه و بالعودة للمشروع المتوفر حاليا و القادم مباشرة بعد أيام قليلة فقط ، و هنا الكلام يجرنا للعبة العالم المفتوح و سباق السيارات Forza Horizon 5  فقد عادت خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما شاركه معنا الفريق داخل قطاع إكسبوكس .


حينما كشف عن كون عملية التحميل المسبق للعبة بالنسبة لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass أو من اشترى اللعبة بواسطة الطلب أصبح متاح للجميع بدون أي استثناء خلال اللحظات القليلة الماضية لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بمعية البي سي ، كما أنها فرصة مواتية للحصول ومعرفة إن صح القول المعطيات النهائية بخصوص حجم ملف تحميل اللعبة بجهاز إكسبوكس و البي سي .


إذ تأكد أن اللعبة ستتوفر بحجم صخم للغاية مثلما كان الحال لما طفت على السطح بعد تقديم متطلبات التشغيل النهائية اللعبة بنسخة جهاز البي سي ، و تتوفر هذه الأخيرة بحجم 103 جيجابايت لجهاز إكسبوكس سيريز و البي سي مقابل 116 جيجابايت على جهاز اكسبوكس ون .


بالتالي من يستخدم المساحة التخزينية الأصلية للأجهزة معا عليه التفكير مليا في خيارات إضافية لتعزيز المساحة التخزينية ، خاصة أن مايكروسوفت تتيح الآن حلول إضافية على خلفية إعلانها قبل أيام عن طرح توسعات بمساحة تخزين SSD على جهاز اكسبوكس سيريز بسعة 512 جيجابايت و 2 تيرابايت .


خاصة أن عنوان Forza Horizon 5 الجديد يسافر بنا إلى الأراضي المكسيكية المتنوعة من حيث التضاريس بين البراكين و الأنهار تم الغابات مرورا بالجبال و الصحراء القاحلة في بيئة لعب جد متنوعة و غنية جدا بالمحتوى ، خصوصاً إدا تحدثنا على محتوى يصل إلى غاية 420 سيارة منتظر توفيرها على النسخة النهائية و هو ما بحب أن يكون على موعد معه الجميع في تاريخ 9 نوفمبر المقبل موعد إطلاق اللعبة النهائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-