رسمياً حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards يعود هذا العام بنظامه العادي و يضرب موعداً في هذا التاريخ..

أخر الاخبار

رسمياً حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards يعود هذا العام بنظامه العادي و يضرب موعداً في هذا التاريخ..

 رسمياً حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards يعود هذا العام بنظامه العادي و يضرب موعداً في هذا التاريخ

 

رسمياً حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards يعود هذا العام بنظامه العادي و يضرب موعداً في هذا التاريخ

خلال السنة الماضية كنا على موعد مع حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards المنظم سنويا من طرف الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley حيث يعتبر بمثابة حفل جوائز أوسكار ألعاب الفيديو نظرا لتتويج من خلاله أفضل الألعاب السنوية و كذلك توشيح الاستوديوهات المطورة المبدعة خلال هذه الفترة .

 

إلا أنه خلال دورة العام الماضي وبسبب قيود السفر نظير ظروف جائحة فيروس كورونا فقد كان على اللجنة المنظمة أن تعيد النظر في نظام الحفل و أن تغيير صيغته إلى حدث رقمي 100% وهو ما سيتغير هذا العام بالنظر لما جاء خلال إعلان السيد Geoff Keighley قبل فترة من الوقت حينما أكد أن الحفل سيكون هذه المرة بشكل فيزيائي و بحضور الجمهور بمعية المطورين و مختلف الفاعلين على مستوى صناعة الألعاب الأمر الذي يعود هذا اليوم لتحديد موعده .

 

 

حيث سيكون ذلك في تاريخ 9 ديسمبر المقبل ضمن مسرح مايكروسوفت و طبعا يمكن إنتظار نقل مباشر لفعاليات الحدث عن طريق البث المباشر إد سيتم بواسطته تتويج أفضل ألعاب السنة الصادرة بالإضافة إلى تقديم إعلانات ومفاجأة أخرى خاصة أن آخر دورة من الحفل تلك لعام 2019 عرفت إعلان تاريخي من مايكروسوفت حينما قررت مفاجأة الجميع بالإعلان عن جهازها المنزلي القادم إكسبوكس سيريز إكس .

 

و لا يمكن أن ننتظر خلال دورة هذا العام من حفل The Game Awards أن تمر سوني و مايكروسوفت دون استغلال المتابعة الإعلامية الكبيرة لهذا الحدث و التخلف عن تقديم إعلانات مفاجئة خلاله الأمر الذي سننتظر أيضا من استوديوهات أخرى كما جرت العادة بالإضافة إلى توزيع جوائز الأفضل لعام 2021 خاصة أن عناوين مهمة توفرت و أخرى ستصدر في غضون الأسابيع القليلة المقبلة ، بالنسبة لكم أنتم متابعينا من في رأيكم سيتمكن من التتويج بلقب لعبة السنة الذي يظل في حوزة لعبة The Last of Us Part 2 ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات أسفل المقال ،، تحياتي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -