وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تفاصيل مثيرة من ناشر ياباني تكشف نزوح كبير من جمهور بلايستيشن إلى أجهزة PC لهذا السبب..

 

تفاصيل مثيرة من ناشر ياباني تكشف نزوح كبير من جمهور بلايستيشن إلى أجهزة PC لهذا السبب..

في الفترة الماضية نلاحظ بشكل جلي أن سوني تعمل جاهدة على محاولة تقديم كميات كبيرة ووفيرة من أجهزة بلايستيشن 5 تجاه الأسواق المحلية في اليابان ، وهو ما تحاول على أثره العمل على إغناء رصيد مختلف المتاجر المحلية هناك الأمر الذي يشير مباشرة إلى كون الجمهور هناك فعلا ما يزال مرتبط بالشركة و مختلفة أجهزة بلايستيشن .


لكن من خلال تقرير تم تقديمه قبل ساعات من الآن من طرف فريق موقع Bloomberg فقد كشف هذا الأخير على مجموعة من التفاصيل المثيرة بناء على مقابلة صحفية مع أحد المسؤولين داخل إحدى الشركات الناشرة اليابانية .


و الذي تحدث عن كون الجمهور المرتبط لحصريات بلايستيشن في اليابان تحديدا بدأ في عملية نزوح كبيرة مؤخرا تجاه أجهزة البي سي و هذا ليس وليد اللحظة حسب قوله ، بل جاء بسبب قرارات سوني التي تخلت على مجموعة من العناوين التي كانت نتوفر حصريا للجمهور الياباني عبر أجهزة بلايستيشن في مقدمتها مثلا سلسلة Yakuza و بعض عناوين Final Fantasy .


التي كانت مرتبطة تاريخيا بأجهزة بلايستيشن ، قبل أن يتم التخلي عنها و اصبح متاحة لكافة الأجهزة بما في ذلك إكسبوكس و البي سي مضيفا أنه خلال السنوات المقبلة على الرغم من الإهتمام الكبير من طرف الجمهور لجهاز بلايستيشن 5 الحالي إلا أن قاعدة الجهاز الإجمالية ستنخفض مع مرور الوقت لدراية اللاعبين بأن أجهزة البي سي فعلا هي الافضل من حيث الاختيار على المدى المتوسط و البعيد على الأقل .


خاصة أن الدراسات لدى سوني كانت تستشرف المستقبل إن صح القولون على أساس أن نسبة نمو المستخدمين في أجهزة البي سي أصبحت مرتفعة ، و هو ما جعلها تباشر في طرح أولى الحصريات على الجهاز و تواصل المسيرة الان بنقل مجموعة من العناوين خلال المرحلة المقبلة آخرها Uncharted Legacy of Thieves Collection و God of War.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button