recent
أخبار ساخنة

بعد انتظار طويل الإعلان رسمياً عن تاريخ إطلاق لعبة Rainbow Six Extraction و بسعر مفاجئ !

بعد انتظار طويل الإعلان رسمياً عن تاريخ إطلاق لعبة Rainbow Six Extraction و بسعر مفاجئ !

 

بعد انتظار طويل الإعلان رسمياً عن تاريخ إطلاق لعبة Rainbow Six Extraction و بسعر مفاجئ !

خلال الفترة السابقة عدد كبير من المستخدمين كان متحمس للخوض في غمار مشروع استوديوهات يوبيسوفت الجديد و هنا الحديث عن لعبة Rainbow Six Extraction ، التي انطلقت في البداية على شكل فكرة طور فرعي داخل لعبة Rainbow Six Siege قبل أن تصبح عبارة عن لعبة قائمة بذاتها إلا أن إصدارها عرف مجموعة من الصعوبات والتعقيدات خلال المرحلة الماضية .


خاصة بعدما كانت تحت التجربة منذ فترة طويلة من طرف اللاعبين ما كان يشير فعلا إلا أن هذه الأخيرة قد تتعرض لمجموعة من التعديلات وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان يوبيسوفت .


أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction " إغاثة " ستصدر حول العالم في تاريخ 20 يناير 2022 مع نظام تذكرة الأصدقاء للعب المشترك ، والذي يسمح للأصدقاء باللعب مجاناً إلى جانب ميزات اللعب المشترك والحفظ المشترك والتقدّم المشترك عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

وابتداءً من اليوم يمكن للاعبين تحميل النسخة العادية مسبقاً بالسعر المخفّض الجديد الذي يبلغ 39.99 دولار و الاستمتاع بالميزات العديدة للعبة Rainbow Six Extraction .

  • من ضمنها : نظام تقدّم عميق للعملاء ، 4 إعدادات صعوبة فريدة ، 12 خريطة جديدة كلياً ويصعب التنبؤ بها (أكبر بثلاث مرات تقريباً من حجم خرائط Tom Clancy’s Rainbow Six Siege السابقة) عبر 4 مناطق ديناميكية ، وأكثر من 60 سلاحاً ، وتقنيات شهيرة من Rainbow Six Siege، و 15 تقنية REACT حصرية ، ودعم مجاني لمرحلة ما بعد الإطلاق بما في ذلك طور تحدي أسبوعي لمرحلة نهاية اللعبة.


تفتح كل نسخة من Rainbow Six Extraction تذكرتي أصدقاء ، مما يسمح للاعبين بدعوة صديقين للعب معهم مجاناً لمدة 14 يوماً كحد أقصى عبر معظم المنصات ، وسيتم نقل أي تقدم يحرزه أفراد الفريق خلال هذين الأسبوعين لو قرروا شراء اللعبة الكاملة ، كما تفتح جميع الطلبات المسبقة حزمة ’التحلل المداري‘ التجميلية في Extraction ، وبالإضافة إلى ما سبق تتوفر نسخة الديلوكس والتي تتضمن كل شيء من النسخة العادية بالإضافة إلى 3 حزم إضافية، للطلب المسبق بسعر 49,99 دولار.


كما سيحصل الأشخاص الذين يلعبون Rainbow Six Siege و Rainbow Six Extraction كلتيهما على حزمة ’الجبهة الموحدة‘ والتي تحتوي على 4 مجموعات عتاد حصرية مقسمة بين كلتا اللعبتين، وسيفتحون فورياً قائمة عملاء Extraction الكاملة المؤلفة من 18 عميلاً في Siege.

من جهة أخرى أكدت يوبيسوفت أن أستوديو Ubisoft Montréal يقود عملية تطوير لعبة Rainbow Six Extraction ، والتي تتيح للاعبين الانضمام إلى فريق احتواء وتحليل Rainbow الخارجي (REACT) وتشكيل فرقة مؤلفة من لاعب إلى ثلاث لاعبين من العملاء المشهورين والمحبوبين من Rainbow Six Siege لمواجهة المخلوقات الفضائية الغامضة المعروفة باسم ’البدائيات‘.


وللمرة الأولى يمكن للاعبين أيضاً التقدم عبر نظام مخصص للارتقاء بالمستويات لكل من العملاء الـ 18 ، مما يتيح لهم التقدم بطرق جديدة متنوعة ، ومع ارتقائهم بالمستوى سيتمكن اللاعبون أيضاً من الفتح بشكل دائم مناطق احتواء جديدة وعملاء وعناصر تخصيص ، وتكنولوجيا REACT جديدة بالإضافة إلى مستويات صعوبة أعلى وتفاصيل عن عالم اللعبة تم المزيد ، كما تتضمن Rainbow Six Extraction دعماً لمرحلة ما بعد الإطلاق مع إصدار تحديثات منتظمة من المحتويات.
 

google-playkhamsatmostaqltradent