أخر الاخبار

رسمياً تحديد تاريخ إصدار لعبة Rainbow Six Extraction و نظرة أولى بالفيديو على أسلوب اللعب..

 رسمياً تحديد تاريخ إصدار لعبة Rainbow Six Extraction و نظرة أولى بالفيديو على أسلوب اللعب

 

رسمياً تحديد تاريخ إصدار لعبة Rainbow Six Extraction و نظرة أولى بالفيديو على أسلوب اللعب

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعاليات Ubisoft Forward أن Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction أو إغاثة باللغة العربية وهي الجزء الرئيسي التالي في سلسلة Rainbow Six، ستصدر حول العالم مع ميزة لعب مشترك وحفظ تم تقدم مشترك بالكامل في تاريخ 16 سبتمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز مع دعم كامل للترجمة العربية للقوائم والحوارات على جميع المنصات عند الإطلاق حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

كانت تُعرف Rainbow Six Extraction أو إغاثة باللغة العربية سابقاً باسم Tom Clancy’s Rainbow Six Quarantine، وهي قيد التطوير بقيادة فريق من الخبراء المخضرمين في استديوهات يوبيسوفت فرع مونتريال حيث تستوحي اللعبة من الإرث طويل الأمد لسلسلة ألعاب التصويب التعاونية الشهيرة Rainbow Six، وهي لعبة تكتيكية تعاونية بطور ’اللاعب ضد اللعبة‘ أو نظام (PvE) جديدة كلياً تجمع اللاعبين سوية للقتال ضد تهديد غامض.

قبل 3 سنوات في بلدة ’تروث آند كونسكوينسز‘ الغريبة والجذابة، تحطم نيزك فوق مجتمع ’نيو مكسيكو‘ وأطلق طفيلياً مجهولاً. ويبدو أن مجموعة من عملاء Rainbow Six Siege تمكنوا من احتواء التفشّي الأول، وذلك حتى عاود طفيلي ’كايميرا‘ الظهور فجأة في مواقع متعددة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أكثر فتكاً من أي وقت مضى. ولمواجهة هذا التهديد، تم إنشاء فريق احتواء وتحليل Rainbow الخارجي (REACT)، وهو منظمة متخصصة ومجهزة بشكل عالٍ بقيادة Eliza “Ash” Cohen و  Dr. Elena “Mira” Álvarez و Jordan “Thermite” Trace.



 

ينضم اللاعبون في لعبة Rainbow Six Extraction إلى فريق (REACT) ويشكّلون فرقة مؤلفة من لاعب إلى ثلاث لاعبين من العملاء المشهورين والمحبوبين من Rainbow Six Siege لمواجهة المخلوقات الغامضة المعروفة باسم ’البدائيات‘. وبعد إنجاز كل هدف، يجب على اللاعبين اتخاذ الخيار الصعب: إما الاستخراج وجمع المكافآت، أو التوغل أكثر لمواجهة أعداء أقوى وكسب مكافآت أكبر في تجربة فوضوية ومليئة بالتوتر. قد تعني هذه المخاطرة خسارة أحد العملاء بشكل مؤقت، والذي يعتبر مفقوداً داخل منطقة الإحتواء. وليتمكن اللاعبون من استعادة عميل مفقود، يجب عليهم تشكيل فريق والمخاطرة بكل شيء في مهمة إنقاذ.

اختر من بين 18 من عملاء Rainbow Six، والذي يأتي كل منهم مزوداً بعتاد وأسلحة وأدوات وقدرات (REACT) مخصصة عليك تعلّمها وإتقانها، مما يقدم أسلوب لعب غامرٍ للغاية وقابل للتكرار بشكل كبير. وبفضل تميّز كل عميل وأسلوب لعبه الفريد، تصبح لديك خيارات غير محدودة في تخصيص قائمة شخصياتك، وسيكون تحقيق التوازن الصحيح في كل فريق (REACT) هو مفتاح النجاح. كما يعتبر التوغل في مناطق الاحتواء الغامضة مع عتاد استراتيجي أمراً شديد الأهمية لجمع المعلومات اللازمة لوقف التهديد الفضائي.

تتوزع مناطق الاحتواء عبر 4 مناطق في الولايات المتحدة يهيمن عليها الطفيلي بقوة، مما يخلق نظاماً بيئياً متطوراً وغير مستقر بين جدرانها. ومع مجموعة مختارة من 12 خريطة مصممة بشكل فريد تتميز بالكثير من التحديات والتفشي والأعداء الذين تزداد صعوبتهم، فإن المخاطر في تطور مستمر. وكلما تعمّق اللاعبون في كل خريطة، أصبحت المكافآت أغنى، لكن زاد معها مستوى المخاطر التي سيواجهها الفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-