أخر الاخبار

يوبيسوفت تكشف عن الموسم الثاني من محتويات لعبة Assassin's Creed Valhalla ، اليكم العرض الرسمي..

 يوبيسوفت تكشف عن الموسم الثاني من محتويات لعبة Assassin's Creed Valhalla

 

يوبيسوفت تكشف عن الموسم الثاني من محتويات لعبة Assassin's Creed Valhalla

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعاليات Ubisoft Forward، أنه وللمرة الأولى في تاريخ السلسلة، ستقدم لعبة Assassin’s Creed Valhalla محتويات للعام الثاني. فمع النجاح الكبير الذي شهدته لعبة Assassin’s Creed Valhalla بالفعل مع محتويات ما بعد الإطلاق للعام الأول، يمكن للاعبين الاستمتاع بتوسعة ’غيظ الكهنة‘ التي صدرت مؤخراً، وسيتمكنون قريباً من الغوص بالتوسعة الثانية ’حصار باريس‘، بالإضافة لمعرفة المزيد حول تاريخ تلك الحقبة الزمنية مع الأداة التعليمية Discovery Tour: Viking Age.

تصدر التوسعة الثانية للعبة Assassin’s Creed Valhalla، ’حصار باريس‘، في وقت لاحق من هذا الصيف. تجري أحداث التوسعة في ’فرنسيا‘، وتقدم مغامرة جديدة تضع ’إيفور‘ على طريق خطير مليء بالمهمات المثيرة عبر ريف ’فرنسيا‘ نحو أحد أشهر معارك الغزو في تاريخ الفايكنج. سيختبر اللاعبون أسلحة وقدرات وعتاد ومهارات جديدة للقضاء على أنواع جديدة من الأعداء. كما تمثّل توسعة ’حصار باريس‘ عودة مهمات ’تسلل الصندوق الأسود‘، حيث سيكون للاعبين مطلق الحرية باختيار أفضل طريقة للقضاء على هدف معين. ستتوفر توسعة ’حصار باريس‘ لجميع أصحاب التذكرة الموسمية** أو يمكن شراؤها بشكل مستقل بسعر 24,99 يورو لجميع أصحاب اللعبة الأساسية.



 

وستستمر Assassin’s Creed Valhalla بإضافة فعاليات وتحديثات مجانية لجميع اللاعبين، من ضمنها زي ’باسم‘، المتوفر بالفعل في Ubisoft Connect، والسيف الذي يُستخدم بيد واحدة والمرتقب للغاية خلال الأسابيع المقبلة.

كما ستتاح الفرصة لجميع أصحاب Assassin’s Creed Valhalla هذا الخريف للاستمتاع بالأداة التعليمية Discovery Tour: Viking Age مجاناً. يسير الفصل الجديد كلياً من الأداة التعليمية لسلسلة Assassin’s Creed على خطى Discovery Tour: Ancient Egypt  و Discovery Tour: Ancient Greece، ويلقي الضوء على حقبة الفايكنج ويسمح للاعبين باستكشاف المزيد حول التاريخ والتقاليد في تلك الحقبة. تم تصميم تجربة التعلّم التفاعلية الخالية من العناصر القتالية من قِبل مؤرخين وعلماء آثار، وهي تتيح للاعبين تجسيد شخصيات مختلفة من تلك الحقبة والمشاركة في مغامراتهم الكبيرة والصغيرة في النرويج وإنكلترا في القرن التاسع. تتوفر النسخة المستقلة من Discovery Tour: Viking Age عبر Ubisoft Connect بسعر 19,99 يورو.

وأخيرأً وليس آخراً، اختتم مؤتمر Ubisoft Forward مع صورة مبهمة لبوابة غامضة تقع على خلفية درامية. رحلة ’إيفور‘ لم تنته بعد، لكن يجب على اللاعبين أن يكونوا متيقظين لمعرفة إلى أين ستقودهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-