وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Far Cry 6 تحصل على فيديو يكشف الوجه الآخر لشخصية Anton Castillo و نظرة على المحتويات القادمة

 

لعبة Far Cry 6 تحصل على فيديو يكشف الوجه الآخر لشخصية Anton Castillo و نظرة على المحتويات القادمة

أصدرت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعاليات Ubisoft Forward عرضاً سينمائياً جديداً للعبة Far Cry 6 يستعرض المواجهة الأولى للبطل ’داني روخاس‘ مع ديكتاتور يارا ’أنطون كاستيو‘. كما كشفت يوبيسوفت عن النظرة الأولى حول محتويات التذكرة الموسمية والتي تصدر للعبة Far Cry 6 بعد الإطلاق.

هذا وتتم عملية تطوير Far Cry 6 بقيادة استديو يوبيسوفت فرع تورنتو، وتصدر حول العالم في تاريخ 7 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بدعم كامل للغة العربية سواء للعبة الكاملة أو المحتويات الإضافية عن طريق ترجمة الحوارات القوائم حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وللمرة الأولى بتاريخ سلسلة Far Cry سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية من تبديل المنظور واللعب بدور أحد أشهر أشرار السلسلة: ’فاس مونتينيغرو‘، و ’باغان مين‘ و ’جوزيف سيد‘، الذين يؤدي دورهم صوتياً الممثلون الأصليون حيث يغوص اللاعبون عبر كل حلقة من حلقات المحتويات الإضافية الثلاث إلى داخل عقول أولئك الأشرار المشهورين ويكشفون قصصهم الخلفية، ويقاتلون شياطينهم الداخلية ويلتقون مرة أخرى مع وجوه مألوفة في تجربة لعب جديدة كلياً حيث عليهم أن يصبحوا أقوياء بما يكفي للبقاء على قيد الحياة لمراحل متعددة داخل عقلية الشرير.



 

كما سيتلقى أصحاب التذكرة الموسمية Far Cry 3 Blood Dragon التي حظيت بمديح النقاد والتي أصبحت متوفرة بالكامل كنسخة كلاسيكية للاعبي أجهزة الألعاب المنزلية إد سيعود اللاعبون بالزمن ويلعبون بدور الرقيب ’ريكس كولت‘ الذي يتكون من نصف بشري ونصف آلي ويقضون على قائدهم السابق وكتيبته من الرجال السايبورغ القاتلين من دون رحمة وبالإضافة إلى Far Cry 3 Blood Dragon سيحصل اللاعبون على مجموعة Blood Dragon التي تتضمن 7 عناصر يمكن استخدامها في لعبة Far Cry 6 الرئيسية.



 

تتوفر التذكرة الموسمية كجزء من النسخة الذهبية بسعر 99,99 دولار والنسخة المُطلقة بسعر 119,99 دولار وبشكل مستقل بسعر 39,99 دولار وتتضمن التذكرة الموسمية المحتويات التالية:

الحلقة 1 من الإضافة: "فاس: الجنون"
الحلقة 2 من الإضافة: "باغان: السيطرة"
الحلقة 3 من الإضافة: "جوزيف: الانهيار"
نسخة لعبة Far Cry 3 Blood Dragon

مجموعة Blood Dragon والتي تتضمن:
زي واحد: مجموعة عتاد Blood Dragon
سلاحان اثنان: AJM9 و كوبراكون
مركبة واحدة: منفّذ أوميغا
قلادة سلاح واحدة: النجم الماحق
مخلب للإيجار: كيه-9000
مجسّم مركبة واحد: مجسّم Blood Dragon

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button