وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تحديد تاريخ إصدار لعبة Riders Republic و إستعراض جديد لعالمها بالفيديو

 

تحديد تاريخ إصدار لعبة Riders Republic و إستعراض جديد لعالمها بالفيديو

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعاليات Ubisoft Forward أن لعبة Riders Republic وهي لعبة جديدة للرياضات الجماعية في الهواء الطلق ستصدر في 2 سبتمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، وأعلنت أيضاً يوبيسوفت أنه يمكن للاعبين التسجيل الآن للحصول على فرصة للمشاركة بإصدارات البيتا القادمة عن طريق الوصلة المباشرة من هنا.

تأتي لعبة Riders Republic من تطوير يوبيسوفت فرع Annecy وهي تدعو اللاعبين للعب في ساحة لعب اجتماعية نابضة بالحياة، حيث يمكنهم تجربة إثارة الرياضات بالهواء الطلق في عالم مفتوح ومكتظ بالناس. يستطيع اللاعبون التنافس وتنفيذ حركات جنونية عبر مجموعة مثيرة من الرياضات مثل ركوب الدراجات والتزلج على الثلج والبدلة المجنّحة والبدلة المجنّحة الصاروخية. وسواء أراد اللاعبون القفز عالياً بالهواء مع الأصدقاء أو القيادة بشكل منفرد للهيمنة على الجبال والوديان، فهناك الكثير من اللحظات والفعاليات التي تخطف الأنفاس لاستكشافها.

تتيح Riders Republic للاعبين القيادة عبر بعض أروع المشاهد الطبيعية الساحرة في الولايات المتحدة. حيث أُعيد تصوير بعض أشهر المنتزهات الوطنية في أمريكا مثل برايس كانيون، ووادي يوسمايت، ومنتزه سكويا، ومنتزه صهيون، وكانيونلاندز، وجبل ماموث، وغراند تيتون بدقة وجمعها سوية لصنع المتنزه الرياضي الأفضل بالهواء الطلق.
يمكن للاعبين تشكيل فريق مع الأصدقاء أو اللعب ضدهم في هذه الأطوار الجماعية الجنونية:

سباقات جماعية: كلما كانت السباقات جنونية أكثر، كانت أكثر روعة في هذه السباقات الملحمية متعددة الرياضات التي تضم أكثر من 50 لاعباً ، تظهر السباقات الجديدة بشكل عشوائي على الخريطة، لذا يجب على اللاعبين الاستعداد لمراقبة نقاطهم العمياء وحماية مواقعهم والبقاء متيقظين وسريعي الحركة باستخدام مهاراتهم وهم يشقون طريقهم عبر القتال نحو خط النهاية.


Tricks Battle: انخرط في مواجهات تنافسية 6 ضد 6 وحاول تنفيذ أكبر قدر ممكن من الحركات البارعة على نماذج مختلفة لكسب النقاط. الفريق الذي يحصل على أعلى نتيجة يتوّج الفائز.


الكل ضد الكل: تحدى خصوماً جدد في جلسات تضم 12 لاعباً وعلّمهم كيف تُنجز الأمور من خلال قائمة لعب مختارة من الفعاليات المثيرة.


طور المواجهة: انضم إلى الأصدقاء وتنافسوا لمعرفة من هو الأفضل.


منافسة جماعية: صُمم هذا الطور لأفضل السائقين، وذلك لكي يستعرضوا مهاراتهم ويتباهوا بها، والوصول في نهاية المطاف إلى أعلى الأقسام.

 

 

يمكن للاعبين تحقيق الشهرة كجزء من مسيرتهم المهنية عبر 5 مراحل تقدّم وظيفي مختلفة. ومع مواصلة سعيهم لإثبات أنفسهم في اللعبة، سيتعاقدون مع رعاة أسطوريين ويحصلون على دعوات إلى أكثر المسابقات الرياضية شهرة، من ضمنها Red Bull Rampage و X Games. يستطيع اللاعبون تخصيص سائقهم من خلال معدّات  تطوّرية تتحسن مع التقدّم وتحديد كل جانب من جوانب شخصياتهم. فسواء كان اللاعب يريد إتقان التزلج على الجليد أو أن يكون أسرع سائق دراجات، كل شيء ممكن.   

وفي هذا السياق قال مخرج اللعبة آرناود روغوت: 

"لا نطيق الانتظار حتى يلعب اللاعبون بلعبة Riders Republic خلال إصدارت البيتا القادمة ويختبرون إثارة تجربة هذه الرياضات الجماعية في الهواء الطلق بالطريقة التي تصوّرناها. إن Riders Republic هي ذروة خبراتنا بالطور الجماعي ونحن متحمسون لنقدم للمجتمع لمحة عن الفرص الاجتماعية العديدة التي سيقدمها هذا العالم الديناميكي".
تستغل Riders Republic قدرات الجيل الجديد في أسلوب اللعب لأقصى الحدود، حيث تعرض أكثر من 50 لاعباً على الشاشة في وقت واحد مع دقة عرض 4K الحقيقية وبسرعة أداء تصل إلى 60 إطاراً بالثانية على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ولتعزيز تجربة اللعب الجماعي بشكل أكبر، ستدعم Riders Republic اللعب المشترك عبر المنصات واللعب المشترك عبر الأجيال المختلفة للمنصات مما يسمح للاعبين بالتواصل مع الأصدقاء والسائقين الآخرين على جميع المنصات ، ويستطيع اللاعبون الذين يشترون Riders Republic على إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ترقية اللعبة لنسخة الجيل الجديد من دون أية تكلفة إضافية وفي نفس الوقت الحفاظ على تقدّمهم عبر جميع المنصات مع خدمة Ubisoft Connect .

وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يتطلعون قدماً للمزيد من محتويات Riders Republic يمكنهم طلب النسختين الذهبية والمطلقة مسبقاً الآن:
 

النسخة الذهبية: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة العام 1، والتي تتضمن 8 مجموعات مميزة تسمح للاعبين بتعديل أسلوب اللعب عبر ترقية العتاد على مدار العام، وإضافة BMX Sport، بالإضافة إلى محتوى حصري يتوفر بعد الإطلاق. ستتوفر مجموعتي ’الدراجة الصاروخية‘ و ’المزلجة الصاروخية‘ المميزتين عند الإطلاق.
النسخة المُطلقة: تحتوي على اللعبة الأساسية وتذكرة العام 1، بالإضافة إلى 4 حزم تجميلية حصرية هي: Cosmic و Rainbow و Neon و  Skull’n Style. كما يستطيع اللاعبون الاستمتاع بـ 20 تذكرة مروحية للوصول إلى قممهم المفضلة داخل اللعبة أسرع من أي وقت مضى.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button