وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف رسميا بالفيديو عن لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope و تفاصيل أكثر عن محتواها

 

الكشف رسميا بالفيديو عن لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope و تفاصيل أكثر عن محتواها

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعاليات Ubisoft Forward أن Mario و Rabbid Peach وأصدقائهم سيعودون في المغامرة الكونية الجديدة Mario + Rabbids Sparks of Hope حينما ينطلق اللاعبون في رحلة ملحمية لاستعادة النظام حيث قام الكيان الغامض والخبيث Cursa بلف الكواكب بتأثيره الشرير، إد يستكشفون عوالم مذهلة ويقاتلون الأعداء في معارك مبتكرة تجمع بين تكتيكات تبادل الأدوار والحركة بالوقت الفعلي مع فريق الأبطال النابض بالحياة خاصتهم ، هذا و تتوفر لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope حول العالم خلال العام القادم 2022 حصريا على جهاز نينتندو سويتش .

انضم إلى Mario وأبطال Rabbids في سعيهم للقضاء على Cursa وأتباعه الخطيرين بعدما تسبب Cursa بإحداث فوضى على الكواكب وسكّانها الغريبين في سعيه لاستهلاك كامل طاقة Spark، وهي مخلوقات غريبة تشكّلت بسبب الاندماج بين Lumas و Rabbids.



 

سافر في مغامرتك هذه واستكشف مجموعة متنوعة من الكواكب المليئة بالسكان الغرباء والأسرار المرحة. تفوق على الأعداء بدهائك على طول الطريق مع نظام معارك مبتكر يخلط بين تكتيكات تبادل الأدوار والحركة بالوقت الفعلي. تحكّم بأبطالك لضرب أعدائك، والقفز الجماعي على حلفائك، والاختباء خلف غطاء... وتحقيق أقصى استفادة من كل دور بمعارك تكتيكية وديناميكية.

سيشكّل اللاعبون فريق أحلامهم المؤلف من 3 أبطال من قائمة مختارة من 9 أبطال لمواجهة زعماء مدهشين وأعداء مألوفين من كون Mario وأعداء Rabbids استثنائيين في رحلتهم الكونية! هناك عشرات من مخلوقات Spark الموزعة عبر المجرة التي يجب تحديد مكانها وإنقاذها والانضمام إليها خلال الرحلة كما يمتلك كل مخلوق Spark قوى وشخصية خاصة به، ويستطيع الأبطال استخدام قدراتهم الخاصة في القتال لكسب الأفضلية في المعركة. عندما يوحّد هذا الفريق غريب الأطوار قواه مع طاقة Spark الهائلة، يصبح كل شيء ممكناً... سواء للأفضل أو الأسوأ .
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button