recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا قدوم خاصية اللعب المشترك داخل Rainbow Six Siege على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس لكن..!

 تأكيد رسميا قدوم خاصية اللعب المشترك داخل Rainbow Six Siege على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس لكن

 

تأكيد رسميا قدوم خاصية اللعب المشترك داخل Rainbow Six Siege على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس لكن

في شهر أكتوبر الماضي كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف شركة يوبيسوفت مفادها أنها تطمح إلى توفير عدة خصائص جديدة للعبة Rainbow Six Siege خاصة أنها أصبحت متوفرة على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

و بالتالي هناك رقعة إضافية من المستخدمين أصبحت تعتمد عليها هذه الأخيرة في السنوات القليلة الماضية ما زاد من رغبة المطورين بالإعتماد على المزيد من الخصائص الجديدة و الميزات التي باتت تهم فعلا المطورين .

 

و من أهمها هناك خاصة اللعب المشترك خصوصا أن لعبة Rainbow Six Siege مثلا تعتمد على نظام الخوادم المخصصة ، و بالتالي عدد من المستخدمين في أجهزة معينة يواجهون مشاكل في بعض المناطق حول العالم للحصول على مباريات أو إيجادها إن صح القول و هو ما يترك الجمهور أمام تجربة محدودة للغاية .

 

و هنا جاء إقتراح من المطورين عن رغبتهم في تقديم خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية على لعبة Rainbow Six Siege و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات الماضية عن طريق مقابلة صحفية بين كل من السيد Jean-Baptiste Halle و هو أحد المخرجين للعبة Rainbow Six Siege الذي كان له حوار مطول مع فريق موقع PC Gamer قصد الحديث عن المحتوى الجديد القادم للعبة في المرحلة المقبلة .

 

بالتالي تم التطرق في ذات اللحظة إلى خاصية اللعب المشترك و أكد خلالها المتحدث ذاته أن هذه الخاصية فعلا مطروحة بقوة لدى الفريق المطور ويتم العمل عليها قصد جعل التجربة متميزة بالنسبة لأغلب المستخدمين حول العالم خاصة في مناطق تسيطر فيها مبيعات أجهزة أجهزة إكسبوكس أو بلايستيشن بالطول والعرض و بالتالي يجد المستخدمين صعوبات كبيرة للحصول على مباريات و هي ما تعد خطوة مهمة لحلها مبرزا أنه من المهم جدا بالنسبة للمطورين ربط الخوادم بين تحهزة بلايستيشن و إكسبوكس حتى يتوحد مجتمع اللاعبين أكثر و كذلك حتى يتسنى لهم تطوير التجربة .

 

مشددا أنه ورش مهم يتم العمل عليه بمعية الفريق المطور أما بخصوص اللعب المشترك مع أجهزة البي سي فقد أكد أنه ما يزال بعيد المنال حاليا بحكم وجود مجموعة صعوبات تقف في طريقهم مؤكدا أنه توجد مسائل إيجابية في هذا الصدد .

 

لكن السلبيات تطغى عليه بشكل كبير للغاية خاصة امتياز الفأرة و لوحة المفاتيح بالنسبة للاعبين على أجهزة البي سي ، و بالتالي هم بحاجة للمزيد من الوقت في حين أن خاصية اللعب المشترك على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس فهي أقرب من أي وقت مضى و ليس هذا فحسب بل أيضا لكي تدعم اللعبة جميع مميزات و خصائص منصة Ubisoft Connect التي تتيح لك اللعب بين عناوين يوبيسوفت على جميع الأجهزة كيفما كانت و في أي وقت ما دامت تغطي نظام بلايستيشن و إكسبوكس تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent