recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن بث مباشر لحلقة جديدة من برنامج State of Play و الحصريات القادمة على جهاز PS4 و PS5 في الواجهة !

 الإعلان عن بث مباشر لحلقة جديدة من برنامج State of Play و الحصريات القادمة على جهاز PS4 و PS5 في الواجهة

 

الإعلان عن بث مباشر لحلقة جديدة من برنامج State of Play و الحصريات القادمة على جهاز PS4 و PS5 في الواجهة

من بين الإعلانات المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال مساء أمس من دون شك كانت هي تأكيد فريق بلايستيشن عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية أن الجمهور سيلتقي خلال هذا الأسبوع مع موعد آخر لبرنامج البث المباشر State of Play و الذي غاب لفترة طويلة جدا من الوقت و هنا نتحدث عن الحلقات التي بالعادة تحمل في جعبتها مجموعة من الإعلانات المهمة .

 

و هو ما يسجل عودته عن طريق إعلان الفريق خلال الساعات الماضية بعدما أكد أن الجمهور يمكنه انتظار عدة تفاصيل عن الحصريات الضخمة القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 خلال المرحلة المقبلة من هذا العام و التي ستكون موضوع نقاش و تفاصيل مهمة جداً خلال تاريخ الجمعة 26 فبراير في تماما الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .

 

و هي الفرصة التي ستكون جد مناسب للجمهور قصد الحصول على عدة إعلانات أيضا بخصوص عناوين تم الكشف عنها في مرحلة سابقة من العام الماضي مثل Stray و Kena Bridge of Spirits تم كذلك Solar Ash بالإضافة إلى Returnal و المزيد من الإصدارات التي تمت الإشارة إليها خلال نفس الإعلان .

 

 

مع إمكانية وجود مجموعة من المفاجأة لما لا بخصوص لعبة Horizon Forbidden West وكذلك God of War Ragnarok التي كانت موضوع مقالة على موقعنا خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما تبين أنها بنسبة كبيرة ستلقى نفس مصير لعبة Gran Turismo 7 التي تم تأجيلها .

 

خاصةً أن لا وجود لأي أخبار أو معطيات عنها و هو ما نأمل الحصول علبه خلال البث المباشر الذي سنكون إن شاء الله متابعين له بشكل شامل لتقريبكم أول بأول من كافة الإعلانات كما يمكن متابعة البث المباشر عن طريق خدمة اليوتيوب و تويتش في التوقيت المحدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent