recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2 Remastered لأجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى Nintendo Switch

 الإعلان رسمياً عن لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2 Remastered لأجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى Nintendo Switch

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2 Remastered لأجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى Nintendo Switch

بعد توفرها في مرحلة أولى من العام الماضي على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون يستعد عشاق التزلّج للقيام بحركات خاصة داخل لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2 Remastered مجددًا حينما يتواجد الإصدار المحدّث من الجزئين عبر أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس في تاريخ 26 مارس.

 

وكذلك حين يصل إلى نينتندو سويتش للمرة الأولى في فترة لاحقة من عام 2021  ، وسوف تمنح الإصدارات الجديدة للعبة Tony Hawk's Pro Skater 1 و2 على أجهزة الجيل الجديد للاعبين مجموعة متنوعة من الترقيات من أبرزها 120 إطارًا في الثانية على دقة 1080p أو بدقة 4K الحقيقي بمعدّل 60 إطارًا في الثانية، إلى جانب الصوت المحيطي وغيرها من الميزات الجديدة ، أما النسخة الجديدة على نينتندو سويتش، فستتيح لعشاق التزلج إمكانية القيام بالـ Oollie مع Tony Hawk ومجموعة من المتزلّجين المحترفين.

 

 

 

وانطلاقًا من أنها أسرع لعبة Pro Skater من Tony Hawk يتم بيع حوالي المليون وحدة منها، فإن الإصدارين من TonHawk's Pro Skater يهدفان إلى تقديم لعبة تمزج أفضل لعبتين مبدعتين في هذا الصنف لا سيما أنها تتضمّن جميع المستويات الأصلية والمتزلجين المحترفين والحيل الذكية القديمة وغيرها من الأمور الذي يتذكرها اللاعبون من التسعينيات والألفينيات. كما أنها تضم مستويات جديدة تمت إعادة تصميمها بشكل رائع.


وستتم إضافة مجموعة من المؤثرات البصرية إلى نسخة الجيل الجديد من لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1و2 مثل ظلال ديناميكية وسوف تتيح هذه الميزة الرسومية الفريدة للاعبين إمكانية الاستمتاع بتجربة الظلال والانعكاسات و كذلك مؤثرات الإضاءة الديناميكية ناهيك عن تكسترات بجودة عالية الدقة كما ستوفّر تفاصيل أكثر دقة على المزالج وغيرها من الخصائص التقنية على أجهزة الجيل الجديد.


ويمكن للاعبين ملاك النسخة الرقمية الترقية إلى حزمة Cross-Gen Deluxe Bundle وجميع الميزات التي أضيفت إليها مقابل 10 دولارات. وتتضمّن الترقية الوصول إلى المتزلج السري Ripper (المعروف أيضًا باسم Powell-Peralta)، والعتاد الخاص بالمظهر القديم لوضع Create-A-Skater، بالإضافة إلى المعدات القديمة لتوني هوك وستيف كاباليرو ورودني مولين.

 

كما تمكّن شركة أكتفيجين اللاعبين الذين يمتلكون الإصدار الرقمي الفخم من اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون من الترقية إلى نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني (باستثناء اليابان) في تاريخ 26 مارس المقبل و طبعا المزيد من المعطيات يمكن انتظار الحصول عليها خلال المرحلة المقبلة ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent