recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone قادمة رسميا لأجهزة PC و هذه متطلبات التشغيل النهائية !

 لعبة Days Gone قادمة رسميا لأجهزة PC و هذه متطلبات التشغيل النهائية

 

لعبة Days Gone قادمة رسميا لأجهزة PC و هذه متطلبات التشغيل النهائية

خلال فترة سابقة من العام الماضي تم تقديم مجموعة من العناوين الحصرية على أجهزة البي سي من طرف شركة سوني حتى أنها قامت بعملية نشر بعض العناوين و هنا الحديث عن لعبة Horizon Zero Dawn مثلا و التي توفرت على أجهزة بلايستيشن 4 قبل سنوات من الأن .

 

قبل أن تحط الرحال على جهاز البي سي من أستوديو Guerrilla Games و بعد ذلك مباشرة تم الإعلان عن إطلاق لعبة Death Stranding التي توفرت من أستوديو المطور الياباني هيدو كوجيما Kojima Productions .

 

إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق المطور Sony Bend و هو أحد استوديوهات سوني العالمية فقد تم الكشف بصفة رسمية عن عنوان Days Gone بنسخة جهاز البي سي التي تأتي بهدف تأكيد توجه شركة سوني خلال المرحلة المقبلة إلى سوق أجهزة البي سي و محاولة ربط الجمهور الخاص بهذه المنصة مع حصريات سوني الطرف الأول .

 

و كانت المرحلة الأولى عبارة عن جس نبض الجمهور دون حد سواء من خلال عنوان Horizon Zero Dawn و كذلك Death Stranding ، إلا أنه في الأشهر المقبلة سيكون الموعد مع عنوان Days Gone الذي يتوفر في ربيع هذا العام خلال تاريخ سيحدد لاحقا .

 

و كذلك المزيد من العناوين الأخرى التي أكدت شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن على قدومها بكثافة هذه المرة في إشارة إلى أن مجموعة من الحصريات المعروفة ستتوفر أيضا على أجهزة البي سي و هو ما يؤكد فعلا التوجه المختلف الذي أضحت ترغب في إتباعه الشركة اليابانية خاصة طريقة تعاملها مع الحصريات الرئيسية .

متطلبات موصى بها :

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64-bits
Processor: Intel Core i7-4770K@3.5GHz or Ryzen 5 1500X@3.5GHz
Memory: 16 GB RAM
Graphics: Nvidia GeForce GTX 1060 (6 GB) or AMD Radeon RX 580 (8 GB)
DirectX: Version 11
Storage: 70 GB available space

متطلبات الأدنى :

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64-bits
Processor: Intel Core i5-2500K@3.3GHz or AMD FX 6300@3.5GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: Nvidia GeForce GTX 780 (3 GB) or AMD Radeon R9 290 (4 GB)
DirectX: Version 11
Storage: 70 GB available space

 

و بما أننا نتحدث عن لعبة Days Gone القادمة فقد تم الكشف أيضا إنطلاقا من تسريبات على صفحة اللعبة بمتجر Steam على كافة المتطلبات الخاصة بالتشغيل على جهاز الحاسب الشخصي PC سواء الموصى بها أو الأدنى و التي تظل في مجمل القول جد مقبولة بالنظر للعناوين التي أصبحت تتوفر .

 

بحكم أن هذه الأخيرة كما سبق و أن أعلن الفريق المطور في شخص أستوديو Sony Bend ستدعم الشاشات العريضة أو Ultra Wide بالإضافة إلى معدل الإطارات الغير محدود مع دقة عرض 4K حقيقية ناهيك عن مستوى تفاصيل أعلى و مدى رؤية أبعد و هي أغلب الخصائص التي تميز الألعاب في جهاز البي سي و حصرية سوني فعلا ستدعمها بكل قوة في إنتظار المزيد من التفاصيل و المعطيات في المرحلة القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent