recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن خططها المستقبلية ، حصريات PlayStation أكثر و الإنتقال إلى PC !

سوني تعلن رسميا عن خططها المستقبلية ، حصريات PlayStation أكثر و الإنتقال إلى PC

سوني تعلن رسميا عن خططها المستقبلية ، حصريات PlayStation أكثر و الإنتقال إلى PC

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشاعات عن قرب إنتقال مجموعة من العناوين الحصرية من سوني إلى أجهزة البي سي و هو الأمر الذي تم جس النبض عنه خلال الأسابيع الماضية عن طريق إطلاق كل من لعبة Death Stranding و أيضا Horizon Zero Dawn حيث كانت عبارة عن نجاحات كبيرة بالنسبة للشركة هناك على أجهزة البي سي و أيضا بعد التلميحات التي طفت على الواجهة من خلال عدة مصادر تؤكد أن حصريات ضخمة توفرت على جهاز بلايستيشن 4 فعلا ستتوفر على البي سي قريبا .

الأمر الذي تم الحديث عنه اليوم بصفة رسمية من طرف الشركة عن طريق مجموعة من الإعلانات الجديدة خلال تحديث لصفحة المعلومات الخاصة بها حيث علمنا بواسطة هذه الأخيرة أن Sony Interactive Entertainment بصدد العمل على الإستحواذ في الفترة القادمة على المزيد من الاستوديوهات .

حيث أكدت أن الفرق الخاصة بها و التي يصل عددها إلى غاية 14 أستوديو داخلي سيتم تعزيز ترسانتها وذلك عن طريق الحصول على فرق تطوير أكبر و أيضا تطوير حصريات جديدة التي ستكون بأعداد أكبر خلال المرحلة المقبلة مؤكدة أنها ترغب في التوسع أكثر على هذا المستوى لكي تنوع باقة الحصريات المتوفرة من طرفها .

خاصة بعد النجاحات التي حققت على جهاز بلايستيشن 4 تؤكد سوني أن هذا الأمر جعلها تغير من إستراتجية العمل لديها على جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي سيعرف أولا الحصول على عناوين حصرية جديدة والأهم تعزيز أسطول الفرق المطوة الخاصة بها حيث سنحصل على جديدها في هذا الصدد قريبا جدا ، من جهة أخرى فقد أكدت هذه الأخيرة أنها سعيدة بالتطور و النمو الكبير الذي بات يعرفه سوق أجهزة البي سي خلال السنوات القليلة الماضية و ترغب بالاستمرار على هذا لنهج و هو تقديم مجموعة من العناوين الحصرية للطرف الأول الخاصة بها على الجهاز مع التركيز على الجودة أكثر .

حيث تشدد على أنها ستواصل تقديم العناوين الحصرية لأجهزة بلايستيشن كما كان الحال عليه لكم من جهة أخرى مجموعة عناوين ستحط الرجال في القادم من الأشهر على جهاز البي سي مع مواصلة العمل على تطوير حصريات جديدة و بالتالي من هلال هذه القراءة في الخطط المستقبلية يمكن القول أن شركة سوني فعلا بصدد العمل على وضع خارطة الطريق للسنوات المقبلة و أهم العناصر التي ستعتمد عليها هي الإستحواذ على استوديوهات إضافية .

تم كذلك العمل على عناوين حصرية جديدة تعزز مكتبة الألعاب بالإضافة إلى نقل المزيد من الحصريات الضخمة على جهاز البي سي فهل هذه الخطط ستجد فعلا تأييد كبير من اللاعبين ؟ شاركونا رأيكم عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent