recent
أخبار ساخنة

تسريب مقاطع موسيقية تؤكد قدوم الزومبي إلى لعبة Red Dead Redemption 2 في التحديث الجديد ، شاهد من هنا..

تسريب مقاطع موسيقية تؤكد قدوم الزومبي إلى لعبة Red Dead Redemption 2

تسريب مقاطع موسيقية تؤكد قدوم الزومبي إلى لعبة Red Dead Redemption 2 في التحديث الجديد

خلال الأسابيع الماضية كانت قد ظهرت مجموعة من التفاصيل عن طريق صور تم رصدها من أحد الحسابات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و التي تؤكد أن الجمهور في لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا Red Dead Online على موعد مع مجموعة من المحتويات خلال فترة نهاية العام .

و تحديدا عيد الهالوين لدى الأجانب و الذي يكون فرصة مواتية أمام استوديوهات روكستار لتقديم المزيد من المحتويات خاصة على لعبة Red Dead Redemption 2 من الممكن أن يكون عبارة عن إنطلاقة حقيقية لطور Red Dead Online .

و هو ما طفى على الواجهة خصوصا بعدما تم تسريب صور مجموعة من المحتويات قادمة للعبة تحمل ثيم الهالوين الشيء الذي استمر عبر تسريبات أخرى جد مثيرة للإهتمام من طرف موقع Rockstar Universe المتخصص في متابعة أخبار سلسلة Red Dead تحديدا والذي شارك معنا مجموعة من المقاطع الموسيقية التي تمت إضافتها على Playlist قناة Stepped Up Station المتخصصة في طرح المقاطع الموسيقية للعبة Red Dead Redemption 2 .

حيث و عن طريق التحديث الأخير لدور أسرار الطبيعة The Naturalist لطور Red Dead Online فقد تبين أن مجموعة من المقاطع الجديدة فعلا أصبحت متوفرة مرتبطة بهذا الدور لكن بالمقابل و عن طريق مقاطع موسيقية أخرى تمت إضافتها مؤخرا و تحديدا هذا اليوم فقد تبين أن ثلاثة مقاطع تحمل ثيم الرعب أو الزومبي غير متوفرة بعد في اللعبة ما يؤكد أن إضافة Undead Nightmare 2 قادمة لا محالة قريبا و ربما تحمل إسم اخر .

لكن الشيء المؤكد حسب توقعات المسربين فالتحديث القادم للعبة Red Dead Online فعلا سيحمل أجواء الزومبي و الرعب و أسفل الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة لهذه المقاطع الموسيقية التي تمت إضافتها .

على أمل أن تتحقق فعلا خلال المرحلة المقبلة خاصة كون الإشاعات ظلت مرتبطة بهذه الإضافة دون إعلانات رسمية الشيء الذي يمكن أن نشاهد الأن ما يعني حقيقة واحدة أن روكستار فعلا لا تتوقف و تعد بالمزيد من المحتويات خلال الفترة المقبلة الأمر الذي يجب أن ننتظر لا محالة قريبا بما أن الجمهور يطالب بهذه الإضافة منذ سنوات عديدة الأمر الذي قد يتحقق الأن ،، تحياتي.

المقاطع الموسيقية :

google-playkhamsatmostaqltradent