recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين يكتشف طريقة فريدة من نوعها للإستمتاع في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 !

أحد اللاعبين يكتشف طريقة فريدة من نوعها للإستمتاع في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

أحد اللاعبين يكتشف طريقة فريدة من نوعها للإستمتاع في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد مع هذه الفقرة الترفيهية التي تكون نوعا ما بعيدة عن السياق العام لمحتوى الموقع الذي يتسم بالجدية حيث نتيح لكن من خلال هذه الفترة مجموعة من المحتويات الترفيهية عبارة عن لقطات داخل الألعاب قادمة من طرف المستخدمين .

و هو ما نخص به الذكر عن طريق هذا المقال على خلفية ما تم تقديمه من جانب أحد المستخدمين على لعبة Red Dead Redemption 2 ، و الذي أراد إن صح القول أن يستمتع في عالم اللعبة بطريقة مختلفة تماماً الشيء الذي من الممكن مشاهدته عن طريق الوصلة المباشرة أسفل .

حيث و عن طريق جهاز البي سي فقد كسر هذا المستخدم الحواجز في عالم اللعبة و تحديدا في المنطقة الثلجية بشمال الخريطة حيث يجد نفسه أمام منحدر جد خطير يمكن من خلاله القيام بزحلقة و الانجراف مع المنحدر .

لكن الشيء المميز في هذه الفكرة أنه يستغل صحن حديدي للجلوس عليه و من تم يواصل التزحلق أو التدحرج الذي قد يراه مجموعة من المستخدمين عبارة عن فكرة ربما لمحتوى آخر في اللعبة خلال المستقبل .

خاصة أنها تتيح تنوع طبيعي رهيب جداً في عالمها ما يجعل من عدة أفكار متاحة أو مطروحة على طاولة الفريق المطور من خلال نمط Red Dead Online لما لا و أسفل الموضوع أترككم مع الفيديو الذي يقدم لنا نظرة على هذه الفكرة الفريدة من نوعها و كيف تم تطبيقها ،، تحياتي.

الفيديو :




google-playkhamsatmostaqltradent