recent
أخبار ساخنة

سوني تبدأ حملتها الإعلانية لجهاز PS5 باللاعبين أولا ، هل اقترب الكشف عن السعر ؟

سوني تبدأ حملتها الإعلانية لجهاز PS5 باللاعبين أولا

سوني تبدأ حملتها الإعلانية لجهاز PS5 باللاعبين أولا

سبق لنا من خلال الفترة الماضية أن تحدثنا عن مجموعة من الخطوات التي أقدمت عليها شركة سوني في نطاق التسويق لجهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم عن طريق الصور التي تم رصدها على مجموعة من المنتديات العالمية .

حيث يؤكد بواسطتها الجمهور و تحديدا اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 توصلهم برسالة على البريد الالكتروني قادمة من شركة سوني كما يمكن أن توضح الصورة المرفقة بالموضوع أسفل فهذه الأخيرة انطلقت باستعراض مزايا جهاز بلايستيشن 5 القادم و الخصائص المثيرة التي سيتيح على مستوى التجربة .

مثل خاصية الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Audio و التي تمت الإشارة إليها مؤخرا عن طريق الفيديو الدعائي الأول لجهاز بلايستيشن 5 و جميعها بطبيعة الحال إشارات أن القطاع التسويقي الخاص بشركة سوني أصبح مؤخرا على أهبة الاستعداد لضمان إطلاق منصة بلايستيشن 5 خلال نهاية العام عبر العالم و التي ستكون من دون شك حدث رائع للغاية .

لكن قبل ذلك يؤكد عدد من المراقبين المتابعين لشركة سوني و تحديدا العلامة التجارية بلايستيشن أن خطوة من هذا القبيل لا يمكن أن يكون تفسيرها سوى بأن إعلانات ضخمة قادمة قريبا عن الجهاز .

و من أهمها سعر المنصة و التي تتحدث عدة مصادر و تسريبات طفت على السطح سابقا تحدد السعر ما بين 400 دولار و 500 على حسب النسخة بحكم أن هناك إصدار بقارئ الأشرطة و آخر رقمي 100% بالإضافة إلى موعد إطلاق الجهاز النهائي الذي من المرجح أن لا يبارح فترة نوفمبر القادم ،، تحياتي.

سوني تبدأ حملتها الإعلانية لجهاز PS5 باللاعبين أولا

google-playkhamsatmostaqltradent