recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر هذا العام و سوني تؤكد على ذلك مجدداً..

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر هذا العام و سوني تؤكد على ذلك مجدداً

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر هذا العام و سوني تؤكد على ذلك مجدداً

منذ فترة كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التساؤلات المطروحة بقوة من طرف عدد من المحللين المتخصصين في ميدان الألعاب على أن جهاز بلايستيشن 5 القادم من الممكن أن بحد نفسه خارج حسابات هذا العام وربما لن تنجح شركة سوني في توفيره خلال الموعد المحدد له من قبل .

الأمر الذي تم طرحه على السيد Eric Lempel المسؤول داخل قطاع بلايستيشن على مستوى التسويق حيث و من خلال مقابلة صحفية مع موقع GameIndustry فقد تحدث عن مجموعة من النقاط المثيرة ، من أبرزها ما أشرت له خلال يوم أمس عن كون جهاز بلايستيشن 5 فعلا يأتي مع أقوى قائمة ألعاب إطلاق في التاريخ الخاص بأجهزة بلايستيشن على مر الأجيال السابقة .

و هو الشيء الذي جعل الصحفي في موقع GameIndustry يبادر إلى طرح تساؤلات عن إمكانية وجود تأجيل ربما إطلاق منصة بلايستيشن 5 القادمة إلى غاية العام القادم بسبب الأزمة الصحية العالمية ؟ و هل يمكن أن نتوقع خطوة من هذا القبيل خلال الأسابيع المقبلة ؟

السيد Eric Lempel و المتحدث باسم شركة سوني كان جد واضح حينما أكد أنهم يرفعون التحدي و عندما يكون هناك تحديات من هذا القبيل أمام الفريق دائما ما يكون هناك دوافع قوية لاستكمال العمل وهو ما نجحوا فيه لضمان إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم في موعده المحدد خلال المرحلة الماضية و هو أواخر هذا العام .

مضيفا أنهم لا يخططون إطلاقا إلى إبعاد الجهاز عن المنافسة خلال هذا العام و سيكون متاح في المرحلة القادمة من فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب ما يعني أن المنصة يمكن توقع إطلاقها دائما في فترة ما بين نوفمبر و ديسمبر القادم وهو موعد سرب أكثر من مرة و اليوم تعيد و تؤكد عليه شركة سوني أنه غير قابل للنقاش الأمر الذي يطمئن الجمهور ممن يرغب و يفكر في الحصول على الجهاز خلال إطلاقه العالمي نهاية العام خاصة أن مجموعة من العناوين الحصرية ترافق هذا الأخير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent