recent
أخبار ساخنة

مرحلة البيتا التجريبية للعبة Marvel Avengers متوفرة الآن للجميع بالمجان !

مرحلة البيتا التجريبية للعبة Marvel Avengers متوفرة الآن للجميع بالمجان

مرحلة البيتا التجريبية للعبة Marvel Avengers متوفرة الآن للجميع بالمجان

خلال فترة سابقة كانت لعبة Marvel Avengers قد توفرت عن طريق مرحلة البيتا التجريبية فقط لمجموعة من المستخدمين و تحديدا من قام بطلب اللعبة مسبقا على جهاز بلايستيشن 4 أولا قبل أن يلتحق بالركب أيضا المستخدمين على جهاز البي سي و إكسبوكس ون خلال الأسبوع الماضي.

و التي فعلا كانت الفرصة فيها جد مواتية أمام عدد من المستخدمين للإطلاع على اللعبة و محتواها الذي يظل مجموعة من المستخدمين المتحمسين له لكن هذا الأسبوع الموعد سيكون مفتوح للجميع .

بحكم أن البيتا التجريبية تمر إلى المجانية و تفتح أبوابها إلى كافة اللاعبين على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي خلال هذا اليوم الجمعة ابتداء من الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على جميع المنصات المنزلية و البي سي على أن تنتهي هذه الأخيرة في تاريخ الأحد القادم في نفس التوقيت تماما .

و طبعا تعتبر فرص جد مواتية للإطلاع على ما تعد به هذه اللعبة من محتوى و نظام لعب الذي يظل قريب جدا من نفس الأفكار المعتمدة في سلسلة Destiny لكن مع مجموعة اختلافات ، من أهمها وجود قصة بسيناريو قوي جدا و أيضا الشخصيات الخارقة من عالم سلسلة Avengers و العديد من المحتويات الأخرى التي لا تقل شأن كما سبق و أن اطلعنا في تقارير سابقة .

في ترقب إطلاق اللعبة خلال موعدها المحدد من قبل يوم 4 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و الإطلاع على كل أسرارها و الغوص في عالمها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent