recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة 15 شخصية جديدة قادمة للعبة Marvel Avengers ، إليكم من هنا..

تسريب قائمة 15 شخصية جديدة قادمة للعبة Marvel Avengers

تسريب قائمة 15 شخصية جديدة قادمة للعبة Marvel Avengers

من الأساس لعبة Marvel Avengers ستحصل على ستة شخصيات رئيسية على مستوى القصة و التي تم العمل عليها بناءً على تواجد هذه الشخصيات الأساسية و هنا الحديث عن كل من شخصية Black Widow و Captain America تم Ms. Marvel بالإضافة إلى Thor و أيضا Iron Man و Hulk .

إلا أنه و خلال الأشهر القليلة الماضية فقد علمنا عن طريق تصريحات من طرف أستوديو Crystal Dynamics أن اللعبة ستحصل على المزيد من الشخصيات الإضافية في شخص البطل Hawkeye و ثلاثة أبطال خارقين سيتم توفيرهم لاحقا داخل اللعبة و هو الأمر الذي تمت الإشارة إليه لاحقا عندما تم الكشف عن شخصية البطل Spider Man حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

لكن بالرغم من ذلك هناك مجموعة من الأمور الغامضة على مستوى الشخصيات التي ستكون متاحة خلال الأشهر المقبلة الأمر الذي تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تم توفير نسخة البيتا للعبة Marvel Avengers على جهاز البي سي .

إد و عن طريق هذه النسخة التجريبية فقد أكد المستخدمين المتخصصين في التنقيب داخل ملفات اللعبة السقوط على مجموعة من العبارات التي تمتلك دلالات واضحة على وجود شخصيات إضافية عديدة قادمة للعبة يصل عددها إلى غاية 15 شخصية .

و أسفل الموضوع أترككم مع قائمتها الكاملة مع تسجيل وجود بعض الشخصيات التي لا نعلم هل ستتواجد بنسخ أخرى أم أنه فقط عبارة عن إسم أولي الشخصيات الموجودة من قبل على سبيل المثال She-Hulk و Kate Bishop لكن باختلاف الشخصيات الموجودة في اللعبة فقد أكد المسرب 6plus4equals52 أن هذه الشخصيات مشار إليها برمجيا أنها لا تفتح سوى بدفع نقود حقيقية الأمر الذي يظل غريب فعلا .

لكن بلا شك أنه مع إطلاق النسخة النهائية يمكن أن نتوقع تفاصيل أكثر في هذا الصدد و المنتظر دائما في تاريخ 4 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بعد فترة من الوقت على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

قائمة الشخصيات المسربة :

- Ant-Man
- Black Panther
- Captain Marvel
- Doctor Strange
- Falcon
- Hulkbuster
- Kate Bishop
- Mar-Vell
- Mockingbird
- Quake
- Scarlet Witch
- She-Hulk
- Vision
- War Machine
- Wasp
google-playkhamsatmostaqltradent