recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة Crysis Remastered لأجهزة PS4 و Xbox One !

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة Crysis Remastered لأجهزة PS4 و Xbox One

الإعلان رسميا عن موعد إطلاق لعبة Crysis Remastered لأجهزة PS4 و Xbox One

خلال الأسابيع القليلة الماضية توفرت لعبة Crysis Remastered على جهاز نينتندو سويتش بعدما كانت في الأصل منتظرة في نفس الوقت على أجهزة المنصات المنزلية الخالية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم أيضا البي سي الأمر الذي تن تعديله .

بحكم أن الفريق المطور Crytek فطن إلى كون اللعبة و من خلال أول ردود فعل الجمهور لم تكن بعد جاهزة بشكل يرفع حماس الجمهور الأمر الذي جعل استوديو Saber Interactive المكلف بالمشروع يطلب المزيد من الوقت خاصة أن عناوين Crytek كانت وما تزال تعتبر الرسومات نقطة جد مهمة من عالمها .

الشيء الذي أراد التعمق فيه الفريق من خلال هذا التأجيل ، لكن اليوم و بصفة رسمية تم الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة و الذي تم تحديده في شهر سبتمبر المقبل و تحديدا في تاريخ 18 من ذات الشهر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

مضيفا أن اللعبة ستستفيد من تحسينات جذرية على مستوى الرسومات من خلال تكسترات تصل جودتها إلى غاية 8K بالإضافة إلى دعم تقنية تباين الألوان HDR بالإضافة إلى تتبع الأشعة Ray Tracing و غيرها من الآليات والتقنيات الحديثة على مستوى الرسومات بحيث تم استعراضها بالكامل على الفيديو أسفل الموضوع .

مضيفا أن نسخة الأجهزة المنزلية سيكون لها نصيب مهم من التعديلات و التحسينات على مستوى الرسومات خاصة أجهزة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس الشيء الذي لم يتم الكشف عن المعطيات المفصلة بخصوصه لكن ما هو مؤكد لغاية اللحظة هو أن اللعبة تعد بتجربة مطلقة من حيث جودة الرسومات و موعدنا في تاريخ 18 سبتمبر لإلقاء نظرة شاملة عليها لما لا ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent