recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Crysis Remastered لهذا السبب..!

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Crysis Remastered لهذا السبب

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Crysis Remastered لهذا السبب

خلال مساء أمس تم الكشف عن حزمة من التفاصيل و المعلومات التي تمت الإشارة إليها بشكل حصري عن طريق متجر مايكروسوفت قبل الكشف عن لعبة Crysis Remastered بصفة كاملة هذا اليوم إلا أن هذه المعطيات تبين أنها فعلا كانت سابقة أوانها وهو ما تأكد فعليا خلال هذا اليوم .

و تحديدا قبل لحظات قليلة فقط عن طريق حساب أستوديو Crytek على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد هذا الأخير أنه قد قرر تأجيل إطلاق لعبة Crysis Remastered التي لم يتم تحديد موعد إطلاقها .

إد و عن طريق التسريبات السابقة فقد تبين أن اللعبة من المفترض أن تصدر خلال تاريخ 23 يوليو الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إلا أن المستجدات القادمة من طرف أستوديو Crytek فقد أكد بواسطتها أن اللعبة ما تزال تحتاج إلى مزيد من الإصلاحات و التعديلات بهدف ضمان إطلاق منتج فعلا يليق بسمعة السلسلة و مكانتها لدى لجمهور و هو ما عجل بتأجيل إطلاقها إلى بضع أسابيع دون تحديد موعد نهائي بالمناسبة .

لكن حسب آراء عدد من المتتبعين فقط تم تأخير إطلاق اللعبة على غاية أغسطس أو أوائل شهر سبتمبر المقبل على الأجهزة جميعها و السبب هو رغبة الفريق في إطلاق اللعبة على جميع الأجهزة في نفس الوقت بما في ذلك نسخة جهاز نينتندو سويتش و التي تم التعديل و العناية بها خصيصا .

حيث تم الكشف عن مجموعة صور مقتبسة من هذه النسخة مع التذكير أن اللعبة ستدعم على أجهزة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو تم البي سي دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية الشيء الذي يجعل التجربة فعلا رائعة من خلالها خاصة و أن استوديو Crytek من يمسك بزمام الأمور و نعلم جيدا التقنيات المستخدمة من طرفه على مستوى محرك الرسومات القوي Cry Engine ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent